عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم السبت| محمد رمضان يحيي افتتاح دوري ابطال افريقيا وبدء عرض مسلسل حق عرب

محمد رمضان
محمد رمضان

تشهد اخبار الفن اليوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة والتي من المقرر أن يتم عرضها على مدار اليوم، وفي ذلك الإطار وحرصا على توفير كافة الموضوعات الهامة للجمهور، نرصد اهم اخبار الفن اليوم السبت.

اخبار الفن اليوم السبت 

لعل أبرز اخبار الفن اليوم السبت، والتي رصدها موقع تحيا مصر استعداد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي من المقرر إقامتها غدا السبت الموافق 25 من شهر مايو، حيث تقام تلك المباراة بين النادي الأهلي والترجي التونسي وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة، ومن المتوقع أن يقدم باقة من أروع أعماله الغنائية والمتنوعة من بينهم أغنية يعني الدنيا هتحلو وساعة اللمة دي والذي يقدمها مع المطربة أنغام وغيرها من أغنياته المميزة.

الفنان محمد رمضان 

عيد ميلاد 3 نجوم من الوسط الفني

يحتفل اليوم السبت 25 مايو 3 نجمات من الوسط الفني بعيد ميلادهن ولعل أبرزهم هي الفنانة القديرة نادية شمس الدين والتي تعد من بين نجوم زمن الفن القديم حيث قدمت باقة من اروع أعمالها الفنية واستطاعت أن تتألق في دور الأمومة ولكن لم يكن لها تاريخ حافل بالأعمال الفنية رغم قوة أداءها ولم يكن لديها أي ادوار كبيرة.

الفنانة  وفاء عامر 

ومن بين النجوم أيضا، الفنانة وفاء عامر والتي تعمد من أكبر نجمات العصر الحالي وأكثرهن تألقا، حيث أنها علامة من علامات الفن المصري فتستطيع أن تقدم جميع الادوار الفنية ببراعة شديدة وممكن أن تظهر اكتر من تعبير واكتر من شخصية في مشهد واحد، ودائما ما تتفوق على نفسها في الأعمال الفنية.

وايضا يحل اليوم السبت 25 مايو، عيد ميلاد الفنانة ناهد السباعي والتي عرفت على الساحة بصورها الجريئة والمثيرة للجدل، فترتدي اشياء فوق السرة وفوق الركبة وحملات وغيرها من تلك الاطلات الموهوسة بها.

بدء عرض مسلسل حق عرب 

ونختم اخبار الفن اليوم بحدث هام ينتظره الجمهور وهو اعادة عرض مسلسل حق عرب والذي يشارك في بطولته الفنان أحمد العوضي ونخبة من نجوم الفن الآخرين وحقق من خلاله نجاحات كبيرة في رمضان 2024، ويبث العمل للمرة الثانية على شاشة قنوات الحياة وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بشكل يومي.

تابع موقع تحيا مصر علي