عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الست السبب في الخيانة.. تصريحات جدلية للفنانة وفاء عامر في عيد ميلادها

وفاء عامر
وفاء عامر

يحل اليوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، عيد ميلاد الفنانة وفاء عامر والتي تبلغ من العمر 55 عاما، وهي فنانة قديرة استطاعت أن تثبت تألقها في عالم الفن والتمثيل بتفوق، حيث قدمت جميع الادوار سواء شر أو خير أو ام مساندة لأولادها أو سيدة تعاني من الظلم والقهر، وكل دور كانت تؤديه ببراعة شديدة.

عيد ميلاد وفاء عامر 

وبالرغم من أن وفاء عامر تظهر في معظم أوقاتها في صورة السيدة القوية، الا أنها من النساء الخاضعين جدا لازواجهن في الحقيقة وطبيعتها تشبه إلى حد كبير تصريحات ياسمين عز، بل كانت من النجمات التي شجعوها على استكمال دعمها للرجل المصري، وفي ذلك الاطار يرصد موقع تحيا مصر تصريحات جدلية للفنانة وفاء عامر.

عيد ميلاد وفاء عامر 

تصريحات جدلية للفنانة وفاء عامر

وكان من بين تصريحات وفاء عامر في هذا الامر والتي أثارت الجدل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، هي حديثها عن خيانة الرجل والمرأة والتي قالت فيها بأن المرأة هي السبب في ذلك، موضحة: "الست السبب في حاجات كتير، أنا اللي اختارت الراجل وعليا أحافظ عليه فلو اختياري كان غلط يبقى أنا اللي أخترت غلط والسبب مني".

الفنانة وفاء عامر 

 وأشارت وفاء عامر في تصريحاتها أيضا إلى أنها زوجة تسمع كلام زوجها في كل حركة تتحركها، كما أنها سيدة منزل متفوقة وتقوم بكل واجباتها المنزلية ولا يفصلها الفن عن هذا الأمر.

خلاف ايتن عامر مع وفاء عامر بسبب تصريحاها عن الرجل والمرأة 

وجدير بالذكر، أن جدل تصريح وفاء عامر عن أن المرأة هي سبب خيانة الرجل له، أدى إلى حدوث خلاف بينها وبين ايتن عامر المشجعة كثيرا للمرأة، مشيرة إلى أنه من الممكن أن تقدم المرأة كل شيء للرجل لكنه ينظر إلى الخارج أيضا، مؤكدة على أنها ترفض تمام حديث شقيقتها أن الخيانة، خاصة وأن ايتن عامر مرت بتلك الاشياء من قبل.

ومن بين تصريحات وفاء عامر أيضا، هي حديثها عن ياسمين عز، مشيرا إلى أنها سيدة جميلة لا تشجع على خراب البيوت والمنازل إنما تريد تشجيع المرأة في الحفاظ على زوجها.

آخر أعمال وفاء عامر 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال وفاء عامر مشاركتها في مسلسل جودر بدور والدة الفنان ياسر جلال خلال أحداث العمل وكان قد تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 محققا إيرادات كبيرة في فترة عرضه، وهو من بطولة أيضا الفنانة ياسمين رئيس والفنان وليد فواز والفنانة جيهان الشماشرجي ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي