عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد ناهد السباعي.. تعرف على قصتها بالصور الجريئة

ناهد السباعي
ناهد السباعي

تحتفل الفنانة ناهد السباعي اليوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري بعيد ميلادها 36 ، وهي فنانة مميزة ورغم كونها من عائلة فنية إلا أننا لا نراها سوى في أعماله بسيطة للغاية، حيث لا تسعى لفرض نفسها على الجمهور بالواسطة والمحسوبية، إنما تتأني جدا ف اختيار أدوارها بنفسها بعناية شديدة.

عيد ميلاد ناهد السباعي 

ورغم أن الفنانة ناهد السباعي عرفت بأدوارها المميزة والمثيرة والتي بها بعض الجراءة الا أنها دائما ما تثير الجدل بصورها الجريئة أكثر من اللازم دون أن تعطي بالا لهجوم الجمهور عليها، أو انتقاده الكبير لاطلاتها، خاصة وأنها من عائلة فنية مرموقة، فهي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي وجدها الفنان القدير فريد شوقي وخالتها هي رانيا فريد شوقي.

جراءة ناهد السباعي في أحدث ظهور 

صور جريئة للفنانة ناهد السباعي في عيد ميلادها

كان آخر ظهور للفنانة ناهد السباعي الجريء والمثير للجدل ورصدها موقع تحيا مصر، في الأيام الماضية من شهر مايو، حيث ارتدت مايوه بيكي وهو عبارة عن جزئين وظهر من خلاله ملامح صدها وجزء كبير من جسدها، رغم حرصها على ارتداء كاردجيان فوق المايوه.

عيد ميلاد ناهد السباعي 

ولكن رغم أن تلك ليست المرة الأولى لناهد السباعي في ارتداء ملابس بتلك الجراءة، إلا أن الجمهور غضب بشدة بسبب عدم مرور وقت كبيرة على وفاة والدتها لتخرج وتستمتع وتشارك إطلالتها مع الجمهور، رغم معرفة الكثير مدى قربها من والدتها حتى أنها ضحكت بزواجها من أجل العناية بها وأن تظل معها طول العمر.

اطلالات ناهد السباعي الجريئة

ورغم تعرض ناهد السباعي لانتقادات دائمة بسبب إطلالاتها الجريئة الا أنها لم تخرج في اي يوم من الايام للرد عليها، حيث تستمر في مشاركة صورها بالملابس التي تروق لها وكأنها ترى أن الملابس حرية شخصية.

وكانت ناهد السباعي قد مرت منذ فترة قليلة بأزمة كبيرة نتيجة فقدها لوالدتها والتي دائما ما ترثيها بكلمات مؤثرة، مشيرة إلى أنها لازالت لا تستوعب عدم وجود والدتها في حياتها، وأنها نفتقدها بشدة وتشعر أنها تحلم وستفيق من الحلم على وجودها، خاصة وأن ناهد السباعي لم تستطع توديع والدتها للمرة الأخيرة بسبب تواجدها خارج البلاد لتصوير أحد وأعمالها الفنية ولم تستطع أن تلحق بميعاد الطائرة.

تابع موقع تحيا مصر علي