عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحاياه فتيات ليل.. تفاصيل جديدة عن سفاح التجمع بعد القبض عليه

جثث في الصحراء -
جثث في الصحراء - أرشيفية

تفاصيل وتطورات جديدة في واقعة سفاح التجمع، المتهم بإنهاء حياة 3 ساقطات من فتيات الليل بطرق مختلفة وإلقاء جثامينهم في مناطق صحراوية متفرقة في بورسعيد والإسماعيلية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة سفاح التجمع.

تفاصيل جديدة عن سفاح التجمع المتهم بقتل 3 فتيات ليل

التحريات الأولية أشارت إلى أن سفاح التجمع، شخص بالغ من العمر 46 عاما، منفصل عن زوجته قبل سنوات، وكان يختار ضحاياه من بين فتيات الليل ثم يقوم باستدراجهم إلى شقة بالقاهرة الجديدة ثم تنفيذ جريمته البشعة وإلقاء الجثث في نطاق محافظات الإسماعيلية وبورسعيد.

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة وزارة الداخلية، أن سفاح التجمع كان لديه شقة في كمبوند بالتجمع وكان يستدرج فتيات الليل إليها ويقوم بتنفيذ جرائمه بداخلها، ثم إلقاء جثامين السيدات في مناطق صحراوية في بورسعيد والإسماعيلية، وتبين أن الفتيات إحداهن من الجيزة والثانية والثالثة من القاهرة.

التفاصيل الكاملة عن واقعة سفاح التجمع الجديد بعد ضبطه في القاهرة

كثفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من جهودها لكشف لغز العثور على 3 جثامين لفتيات في المناطق الصحراوية في بورسعيد والإسماعيلية، أحدهم ملقاة على طريق الإسماعيلية الصحراوي، والثانية بالمنطقة الجبلية في بورسعيد والثالثة بأحد المناطق الصحراوية.

حيث شكلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن الإسماعيلية وبورسعيد، فريق بحث لكشف ملابسات العثور على جثامين 3 فتيات في المناطق الصحراوية في بورسعيد والإسماعيلية، في ظروف غامضة حيث أشارت التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخص واحد.

البض على سفاح التجمع في القاهرة بعد تنفيذ 3 جرائم قتل لفتيات ليل

وتوصلت تحريات أجهزة وزارة الداخلية إلى أن السفاح الجديد المسئول عن ارتكاب 3 جرائم من أحد المحافظات وقام بارتكاب جرائمه في أحد الشقق السكنية، والقى جثث ضحاياه التي من بينهن فتيات ليل في أماكن صحراوية متفرقة في محافظات بورسعيد والإسماعيلية.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بقطاع الأمن العام وبالتنسيق مع مديرية أمن بورسعيد من القبض على السفاح الجديد، بتهمة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهم ببورسعيد والاسماعيلية، وذلك عقب تهربه من رجال الأمن.

وتجرى أجهزة وزارة الداخلية تحريات لكشف ملابسات العثور على الثلاث جثامين وكشف تفاصيل جرائم السفاح الجديد وظروف ارتكاب الجرائم التي راح ضحيتها 3 من بينهن فتيات ليل.

تابع موقع تحيا مصر علي