عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ينطلق خلال ساعات.. محمد رمضان من بروفات حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد رمضان من بروفات
محمد رمضان من بروفات حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا

شارك الفنان محمد رمضان مجموعة صور وفيديوهات من بروفات حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي من المقرر أن ينطلق في مساء اليوم السبت بتمام الساعة الثامنة مساء، حيث يشهد مباراة حماسية ومشوقة للغاية بين النادي الاهلي والترجي التونسي، ويتوقع العديد من الجمهور فوز الاهلي في تلك المباراة.

محمد رمضان من بروفات حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا 

وظهر الفنان محمد رمضان في مجموعة فيديوهات نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر وهو داخل ستاد القاهرة ويجري البروفات اللازمة لحفله في نهائي دوري أبطال إفريقيا بمشاركة فرق كبيرة من المقرر أن تقدم بعض الرقصات المختلفة خلفه ليكون حفل حماسي وشيق للغاية.

محمد رمضان من بروفات حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا 

ومن المقرر أن يقام حفل محمد رمضان في ستاد القاهرة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث يشهد مباراة حماسية ينتظرها عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي، ويجتمع بها النادي الاهلي نادي الزمالك معا كروح الفريق الواحد لتشجيع الأهلي.

محمد رمضان وحفلاته المقبلة

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي  في يوم 17 من شهر أغسطس المقبل، وذلك لأول مرة في لبنان بالعاصمة بيروت، حيث روج لها على حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى شدة حماسه الشديد لهذا الحفل، ومؤكدا على أنه سيكون اقوى حفل في تاريخ لبنان كله.

محمد رمضان من بروفات حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا 
محمد رمضان من حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا 
محمد رمضان من حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا 

كما يحضر محمد رمضان أيضا لفيلم أسد أسود وذلك إلى جانب الفنانة رزان جمال في أولى تجاربها في السينما المصرية فضلا عن كلا من خالد الصاوي، علي قاسم، ماجد الكدواني، شريف سلامة، محمود سراج وهو من تأليف شيرين دياب ومحمد دياب وإخراج محمد دياب، وكان قد صور جزء كبير منه في المملكة العربية السعودية وعاد إلى مصر لاستكمال تصوير هذا العمل والذي لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن ويرجح الجمهور إلى أنه سيكون عمل من التاريخ حيث يجسد به محمد رمضان شخصية تاريخية لاحظ الأشخاص المرموقين ولكن لم يتم  التأكيد على قصة العمل حتى وقتنا هذا.

اخر أعمال محمد رمضان

يذكر، أن آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في مسلسل جعفر العمدة والذي حقق نجاحات لم يسبق تحقيقها في الوقت الحالي وشارك في بطولته إلى جانبه نخبة من الفن وهم هالة صدقي، منة فضالي، زينة، عصام السقا، مي كساب، ايمان العاصي، منذر ريحانة، أحمد عبدالله، فتوح، جوري بكر، وعدد آخر من النجوم وهو من إخراج المخرج الكبير محمد سامي والمعروف بأعماله الفنية رفقة محمد رمضان والتي دائما ما تحقق نجاحات غير مسبوقة.

تابع موقع تحيا مصر علي