عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أسعار وموعد حفل علي الحجار فى ساقية الصاوى قبل انطلاقه غدا

علي الحجار
علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفل غنائي في ساقية الصاوي وذلك في يوم الاحد الموافق 26 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، ومع اقتراب موعد حفل على الحجار في ساقية الصاوي يبحث الجمهور عن اسعار تذاكر الحفل وذلك لتمكنهم من حجز مقعدا أمام هذا المطرب الكبير صاحب الصوت الذهبي.

اسعار وموعد حفل علي الحجار في ساقية الصاوي 

وبدأت أسعار تذاكر حفل علي الحجار في ساقية الصاوي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من 230 جنيها، وذلك حتى يتمكن عدد كبير من الجمهور الحضور سواء الطبقة الغنية أو الطبقة المتوسطة ليتستمع اكبر عدد من الجمهور بباقة من اروع أعماله الغنائية، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في ذلك الوقت بحضور جماهيري كبير.

المطرب علي الحجار 

هذا ويستعد علي الحجار أيضا لإحياء حفل غنائي اخر في ساقية الصاوي وذلك في يوم 20 من شهر أغسطس في تمام الساعة 8مساء وحتى الساعة 10 مساء، وذلك على خشبة مسرح النهر.

حفلات علي الحجار في ساقية الصاوي 

واتت اسعار تذاكر حفل على الحجار في ساقية الصاوي والمقرر إقامته في اغسطس 2024، متراوحة بين 280 جنيهًا وتنتهي عند 480 جنيهًا.

ويعيش علي الحجار حالة من النشاط الفني من خلال إحياء حفلات غنائية عديدة في الفترة المقبلة في جميع أنحاء مصر سواء في القاهرة بدار الأوبرا المصرية أو في ساقية الصاوي في الإسكندرية، حيث من المقرر أن يحيي حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي يوم الجمعة المقبلة الموافق 11 أغسطس وذلك على خشبة المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية.

علي الحجار 

علي الحجار ومشروع 100 سنة غناء 

وكان قد بدأ علي الحجار مشروع 100 سنة غناء من خلال إحياءه رفقة عدد من نجوم الفن عدد من الحفلات الغنائية يحيون بها التراث المصري في عالم الغناء، وكان آخر المشاركين به الفنان الكبير حمادة هلال.

أما عن علي الحجار فكان قد احيا احتفالية الموسيقار الكبير عمار الشريعي وذلك مع كلا من المطرب الكبير هشام عباس، النجمة المتألقة هدى عمار، الفنانة إيمان عبد الغني، الفنان أحمد محسن، والفنانة هند عمر، وعازفة الفلوت بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية؛ الفنانة رانيا عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي