عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالعين على لقمة عيشهم.. مصرع وإصابة 2 بحادث سيارة في الجيزة

حادث سيارة بصل بالجيزة
حادث سيارة بصل بالجيزة

شهد الطريق الصحراوي بالجيزة حادث أليم راح ضحيته شاب وأصيب آخر إثر وقوع حادث لسيارة كانت محملة بالبصل، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى.

تفاصيل حادث سيارة محملة بالبصل في الجيزة

حيث لقي شاب مصرعه وأصيب آخر باصابات خطيرة في سيارة محملة بـ "البصل" على الطريق الصحراوي بالجيزة، كانت في طريقها إلى قرية نكلا بمنشأة القناطر من أجل توصيل حمولة من البصل. 

سبب حادث سيارة محملة بالبصل

خرج الشاب مصطفى عزت ضحية حادث سيارة محملة بالبصل في الجيزة مع صديقه سعيا وراء “لقمة العيش” من أجل توصيل حمولة بصل في قرية نكلا بمنطقة منشأة القناطر في محافظة الجيزة، دون أن يعلم أن اقدر يخبئ لهم ما لم يطرأ على عقلهم أو يلقون له بال، حيث أنهم وفي أثناء طريقهم العمل ووقع حادث بالسيرارة التي خرجوا من أجل توصيل حمولة بطل بها إلى قرية نكلا بمنطقة منشأة القناطر في محافظة الجيزة، ليلقى الشاب مصطفى عزت مصرعه على الطريق الذي حفظ ملامح وجهه من كثرة ذهابه وإيابه منه، لتسيل دمائه على الأسفلت قبل أن يتم نقله إلى المستشفى فيما أصيب الآخر بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى ليتم وضعه تحت الأجهزة الطبية بالعناية المركزة، فيما تم نقل الضحية إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي العامة التي أخطرت بعد تحرير محضر بالحادث.

بداية حادث سيارة محملة بالبصل في الجيزة

تعود بداية حادث سيارة في محافظة الجيزة، عندما تلقت الأجهزة الأممنية في مديرية أمن الجيزة اخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث سيارة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي ووجود حالات إصابة ووفاة، وبالانتقال تبين وقوع حادث سيارة نقل محملة بالبصل ووفاة شاب يدعى مصطفى عزت واصابة آخر.

وتبين أن السيارة كانت متجهة الى قرية نكلا بمنشأة القناطر وتم نقل قائدها المتوفى والمصاب الى مستشفى الشيخ زايد، تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق في وقوع حادث سيارة كانت متجهة إلى قرية نكلا من أجل توصيل حمولة بصل، و أمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي