عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بابا قتل ماما.. القصة الكاملة لمقتل سيدة الجيزة على يد زوجها

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

تفاصيل مأساوية شهدتها واقعة المنيرة الغربية في الجيزة، حيث سطر زوج نهاية مأساوية لزوجته داخل مسكن الزوجية بمنطقة المنيرة في الجيزة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لجريمة زوج المنيرة الغربية.

القصة الكاملة لمقتل خمسينية على يد زوجها في الجيزة

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل سيدة خمسينية على يد زوجها بسبب خلافات زوجية بينهما، حيث صرحت النيابة العامة بدفن جثمان السيدة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كما أمرت النيابة العامة في الجيزة، حبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في القضية، والاستماع لأقوال شهود العيان من أبناء المجني عليها للوقوف على أسباب الواقعة وملابساتها، والتحفظ على سلاح الجريمة - سكين مطبخ - استخدمه المتهم في الواقعة.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل سيدة الجيزة على يد زوجها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بها طعنات متفرقة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي باشرتها أجهزة مباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة العثور على جثمان سيدة بالغة من العمر 50 عاما، بها كعنات متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

القبض على المتهم بقتل زوجته في المنيرة الغربية بالجيزة

وشرحت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن المجني عليها نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية قام على أثرها المتهم بتسديد طعنات متفرقة لها أمام أولاده الثلاثة، وصرخ الأطفال أثناء ذلك حتى تجمع الأهالي على الصوت ودخلوا الشقة.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة برئاسة العقيد محمد ربيع مفتش مباحث إمبابة والمنيرة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي