عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام حنفي لـ"تحيا مصر": هجوم الأهلي قادر على صناعة الفارق.. وأطالب اللاعبين بهذا الأمر

هشام حنفي
هشام حنفي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لخوض المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين الأهلي والترجي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي معقل “الفريق الشياطين الحٌمر”، وذلك في مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2024.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ستاد "رادس" في تونس.

هشام حنفي "الأهلي قادر على حسم اللقب"

وقال هشام حنفي نجم الأهلي السابق، في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن مباراة الأهلي والترجي صعبة جدًا على الفريقين، في ظل انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، مما يؤثر على الأحمر بشكل كبير".

وأكمل هشام حنفي، " الترجي يدخل مباراة اليوم وأمامه 3 حلول من أجل حسم اللقب، حيث يسعى للفوز بأي نتيجة و أو التعادل الإيجابي وتلك النتائج بالتأكيد تمنحه البطولة، واللعب على التعادل السلبي بدون أهداف والذهاب إلى ركلات الترجيح، وذلك عكس الأهلي الذي أمامه الفوز باللقاء فقط من أجل الحفاظ على اللقب".

وأضاف، "أنا أثق في لاعبي الأهلي  بشكل كبير في تحقيق البطولة، لكن الأهم من ذلك ان يكونوا في حالة فنية وذهنية كبيرة، إضافة أن خبرات اللاعبين تؤهل المارد الأحمر في الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي".

وتابع هشام حنفي، "جمهور الأهلي العظيم له دور كبير في مساندة الفريق أمام الترجي التونسي، حيث إنه اللاعب رقم 1 في الأهلي في العديد من المباريات الهامة الماضية".

واختتم نجم الأهلي السابق، "ثلاثي الأهلي وسام أبو علي مع بيرسي تاو وحسين الشحات في مركز الهجوم، قادرين على صناعة الفارق بشكل كبير، وأثق في المارد الأحمر بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي".

ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم ضد الترجي من أجل تحقيق الفوز بأي نتيجة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل الحفاظ على اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي، في إنجاز جديد للمدرب السويسري مارسيل كولر.

تابع موقع تحيا مصر علي