عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تافه وملهوش قصة.. هجوم كبير على فيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوي بعد 3 أيام من عرضه

فيلم بنقدر ظروفك
فيلم بنقدر ظروفك

لم يستمر عرض فيلم بنقدر ظروفك في السينمات المصرية سوى 3 أيام فقط وبدأت الرسائل السلبية والهجوم عليه من قبل الجمهور يظهر، حيث أشار عدد كبير من مشاهديه بأن العمل لا يحمل أي قصة أو معنى حتى أن اختيار أبطاله غير موفق لذا وضع فيلم بنقدر ظروفك تحت قائمة الأعمال التي لا ينصح بمشاهدتها.

هجوم على فيلم بنقدر ظروفك لاحمد الفيشاوي 

وجاء تعليقات الجمهور على فيلم بنقدر ظروفك بعد مرور 3 أيام من عرضه في السينمات المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في منشورات رصدها موقع تحيا مصر، على النحو الآتي: الفيلم بيبان من الممثلين الى فيه وكلهم  ميشجعوش واحمد الفيشاوى لوحده ميشجعش اى حد يدفع فلوس عشان يتفرج عليه واصلا الى معاه دمها تقيل.

هجوم على فيلم بنقدر ظروفك

وتابعت التعليقات: طبيعي يكون فيلم فاشل من أبطاله، اكيد فيلم تافه وملهوش اي قصه ولا لازمه ولا اي وابطال كلهم سخفاء ، اكيد فيلم تافه وملهوش اي قصه ولا لازمه ولا اي وابطال كلهم سخفاء، فيلم فاشل طبعا زى معظم أفلام الزمن ده قمه الاسفاف والتدنى والاستخفاف بعقول الناس الله يرحم جيل محمود ياسين ونور الشريف وأمثالهم يارب امين.

فيلم بنقدر ظروفك 

إيرادات هزيلة لفيلم بنقدر ظروفك في السينمات

وجدير بالذكر، أنه تم طرح فيلم بنقدر ظروفك في السينمات المصرية منذ يوم الاربعاء المنقضي ليشهد منافسة أمام فيلم تاني تاني بطولة الفنانة غادة عبد الرازق ولكن لم يكن نجاح فيلم بنقدر ظروفك ملحوظ حيث حقق في السينمات في أولى أيام عرضه ما يقرب من 60 الف جنيها فقط وهو رقم هزيل بالنسبة لعمل فني يعرض لأول مرة في السينما، ليكون في المراكز الأخيرة أمام الأعمال المعروضة منذ فترة من بينها فيلم السرب بطولة أحمد السقا وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف.

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك

ويعد فيلم بنقدر ظروفك من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي إلى جانب كلا من النجوم نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، يوسف الأسدي وإبرام سمير، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج كولومبيا.

وكان قد تصدر احمد الفيشاوي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد ظهوره بطريقة غريبة في العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك ويبدوا أن التنظيم لن يسيطر على الموجودين في القاعة ليلتقط المتواجدين فيديوهات لأحمد الفيشاوي وهو فاقد السيطرة وكأنه يتعاطي شيء ما وهو ما اثير الجدل في الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي