عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاهلي والترجي.. فرمان عاجل من الخطيب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن فرمان جديد من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين الأهلي والترجي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2024.

 

فرمان جديد من الخطيب

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد تواصل مع خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وابلغه برصد مكافآة مالية ضخمة من أجل تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء".

وأشار المصدر، "أن الخطيب طالب اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء وعدم التهاون أمام الترجي التونسي، من أجل جماهير النادي الأهلي المتواجدة داخل مدرجات ستاد القاهرة، والتي تحلم بتحقيق اللقب رقم 12".

ويحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم حتى يتمكن من الحصول على اللقب الثاني على التوالي، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب على ستاد "رادس" في تونس بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

بطولات مارسيل كولر مع النادي الأهلي

تمكن المدير الفني السويسري مارسيل كولر من التتويج بسبعة بطولات مع النادي الأهلي ، حيث حصل على بطولة السوبر المحلى ثلاثة مرات، وبطولة دوري الابطال  مرة، وكأس مصر مرتين، والدورى الممتاز مرة، بالإضافة لتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

ويأمل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من مواصلة نغمة حصد الألقاب مع الشياطين الحمر، حيث يسعي من التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي، اليوم، فى النهائي الأفريقي.

وكانت المواجهة الأولى بين الاهلي والترجي التونسي في عام1990 بدور الستة عشر في دوري أبطال أفريقيا بمسماها القديم "بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري"، وتعادل الفريقان ذهاباً وإياباً بدون أهداف وفاز الترجي 4-2 بضربات الترجيح من نقطة الجزاء.

فيما والمواجهة الأخيره هذا الموسم 2023-2024 بالدور النهائي في دوري أبطال إفريقيا، انتهت بتعادل الفريقان في تونس بدون أهداف، ويقام الليلة لقاء الإياب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي