عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر حمراء.. اليونايتد بطل كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على مانشستر سيتي

مانشستر سيتي و مانشستر
مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد

يستمر البحث حول نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب ويمبلي، بالعاصمة الإنجليزية لندن، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

بعد بداية قوية لمانشستر سيتي.. شوط اول أحمر لصالح مانشستر يونايتد

جاء الشوط الأول على عكس كل التوقعات، بعد بداية قوية من لاعبي مانشستر سيتي، الذين كادوا أن يحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من المباراة، بعد تدخل مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد على هالاند مهاجم السيتي، ولكن بعد هذه البداية تماسك لاعبو مانشستر يونايتد، حتى استطاع جارناتشو في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، تسجيل الهدف الأول بعد انفراد تام بالمرمى، نتيجة خطأ مشترك بين مدافع السيتي جفارديول، وحارس المرمى، أورتيجا.

بعد ذلك ضغط لاعبو مانشستر سيتي من جديد من أجل إدراك التعادل، ولكن من مرتدة سريعة، يتمكن ماينو لاعب مانشستر يونايتد من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني، بعد تمريرة رائعة من البرتغالي، برونو فيرنانديز، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدفين نظيفين.

الاحتفال بالهدف الأول لمانشستر يونايتد

استحواذ سلبي.. هدف في آخر دقائق الشوط الثاني والمباراة

مع بداية الشوط الثاني، حاول جوارديولا تدارك الأمر، وقام بإشراك كلا من جوليان ألفاريز، وجيرمي دوكو، من أجل تنشيط هجوم مانشستر سيتي، الذي واصل لاعبوه الضغط من أجل إدراك الهدف الأول ومن ثم هدف التعادل في ظل دفاعات قوية من كتيبة اليونايتد، وهو ما كان في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، بعد أن تمكن البديل البلجيكي جيرمي دوكو من تسجيل هدف تقليص الفارق، بعد تصويبة قوية سكنت شباك الكاميروني أونانا حارس مانشستر يونايتد في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

هدف واحد لا يكفي.. مانشستر يونايتد بطل كأس الاتحاد الإنجليزي

لم يكن هدف البلجيكي دوكو كافيًا، من أجل العودة للقاء، لينهي الحكم المباراة بعد احتساب 7 دقائق من الوقت بدل الضائع، معلنًا تتويج مانشستر يونايتد، بلقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023/2024، وهي البطولة التي تعتبر لحفظ ماء الوجه بعد موسم سيء من مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني الهولندي للفريق إيريك تين هاج.

رقم جديد للاعب مانشستر يونايتد ماينو

بعد هدفه في لقاء اليوم أاما مانشستر سيتي أصبح ماينو لاعب مانشستر يونايتد، هو أصغر لاعب يسجل في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي