عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو علي في الهجوم.. تشكيل الاهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلي والترجي
الاهلي والترجي

أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين الأهلي والترجي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ستاد "رادس" في تونس.

 

تشكيل الأهلي ضد الترجي

 

وشهد تشكيل الأهلي الأساسي، تواجد اللاعب كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر، لتعويض غياب وإصابة النجم التونسي علي معلول، في ظل استمرار الاعتماد على الثلاثي بيرسي تاو وحسين الشحات ووسام أبو علي في الهجوم

 

ويأتي تشكيل الأهلي ضد الترجي على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني – كريم فؤاد

في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – أكرم توفيق

في خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – وسام أبو علي

 

كما يأتي تشكيل الترجي ضد الأهلي كما يلي :-

 

في حراسة المرمى: أمان الله مميش

في خط الدفاع: محمد أمين توجاي – محمد بن علي – ياسين مرياح – محمد بن حميدة.

في خط الوسط: غيلان الشعلالي - روجير اهولو – حسام تقا.

في خط الهجوم: رودريجو رودريجيز -  يان ساس – حسام الدين غشة.

 

فرمان جديد من الخطيب

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد تواصل مع خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وابلغه برصد مكافآة مالية ضخمة من أجل تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء".

وأشار المصدر، "أن الخطيب طالب اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء وعدم التهاون أمام الترجي التونسي، من أجل جماهير النادي الأهلي المتواجدة داخل مدرجات ستاد القاهرة، والتي تحلم بتحقيق اللقب رقم 12".

ويحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم حتى يتمكن من الحصول على اللقب الثاني على التوالي، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب على ستاد "رادس" في تونس بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي