عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| العين الإماراتي بطلاً لدوري أبطال آسيا بعد الفوز على يوكوهاما إف مارينوس الياباني (1/5)

العين الإماراتي
العين الإماراتي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، وانتهت مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا بفوز العين الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

بدأت مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا بضغط قوي من جانب العين الإماراتي لتسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح سفيان رحيمي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

واستمر ضغط العين من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وكان الفريق الياباني متفوق في الجانب الدفاعي لمنع تسجيل الهدف الثاني.

وعاد يوكوهاما للضغط على العين من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ولكن نجحت دفاعات العين في الحفاظ على التقدم، وفي الدقيقة 33 سجل كاكو الهدف الثاني لفريق العين من ركلة جزاء ويقترب الفريق من تحقيق اللقب.

Image
العين الإماراتي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

وقبل نهاية الشوط الأول سجل يان ماتيوس الهدف الأول لفريق يوكوهاما إف مارينوس في الدقيقة 40 من عمر المباراة، وتعرض ويليام بوب حارس الفريق الياباني للطرد في الدقيقة 45، وانتهى الشوط الأول من مباراة العين الإماراتي ويوكوها الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا بتقدم العين بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا كان فريق العين له السيطرة في المباراة من أجل تسجيل الهدف الثالث وإنهاء المباراة وتحقيق اللقب الثاني تاريخيا.

وتمكن سفيان رحيمي نجم العين والبطولة الأول أن يسجل الهدف الثالث في المباراة لفريق العين في الدقيقة 67 ويقترب الفريق من تحقيق اللقب.

وحاول فريق يوكوهاما إف مارينوس أن يسجل الهدف الثاني ومحاولة معادلة النتيجة ولكن كانت دفاعات العين الإماراتي في الموعد من أجل الحفاظ على النتيجة.

وفي نهاية المباراة تمكن لابا كودجو أن يسجل هدفين لفريق العين الإماراتي بشكل سريع لتصبح النتيجة 1/5 ويتوج فريق العين الإماراتي ببطولة دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي