عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول| العين الإماراتي يتقدم على يوكوهاما إف مارينوس (1/2) في نهائي دوري أبطال آسيا

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس في نهائي دوري أبطال آسيا، وانتهى الشوط الأول من مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس بتقدم العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس.

نتيجة مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس في نهائي دوري أبطال آسيا

بدأت مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس بضغط قوي من جانب العين بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتمكن سفيان رحيمي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة لتعود النتيجة للتعادل بمجموع المواجهات المباشرة (2/2)، وكان فريق يوكوهاما قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

واستمر ضغط فريق العين على يوكوهاما إف مارينوس من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وضمان الحصول على اللقب القاري والثاني في تاريخ الفريق، ولكن كانت هناك قوة دفاعية من جانب الفريق الياباني.

Image
سفيان رحيمي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس في نهائي دوري أبطال آسيا

وتمكن العين أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 34 من عمر المباراة وسجل كاكو الهدف الثاني للفريق الإماراتي واقتراب الحصول على اللقب.

وعاد يوكوهاما إف مارينوس للسيطرة على المباراة والهجوم وسجل يان ماتيوس الهدف الأول في الدقيقة 40 من عمر المباراة لتعود النتيجة كما حدث في مواجهة الذهاب.

Image
العين ويوكوهاما

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب الفريق الياباني لتسجيل التعادل ولكن حافظ العين على التقدم في الشوط الأول، وتعرض ويليام بوب حارس يوكوهاما للطرد في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول من مباراة العين ويوكوهاما إف مارينوس في نهائي دوري أبطال آسيا بتقدم العيد الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي