عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خفة الدم بلساني مش بالدهون ياصفرا.. أول رد من شيماء سيف بعد هجوم فجر السعيد عليها

شيماء سيف وفجر السعيد
شيماء سيف وفجر السعيد

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة شيماء سيف بعد إعلان الأخيرة خضوعها لعملية تكميم المعدة في تصريحات تليفزيونية سابقة، وعلقت فجر السعيد تعليقات جريئة على شيماء سيف أبرزها أنها أصبحت لا تتميز بخفة الظل بعد فقدان وزنها كما كانت من قبل.

شيماء سيف 

خفة الدم بلساني مش بالدهون ياصفرا.. أول رد من شيماء سيف بعد تعليق فجر السعيد عليها

حرصت الفنانة شيماء سيف على الرد على الإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد هجوم الأخيرة عليها، وشاركت شيماء سيف مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر وجاءت تقول فيه "راجعالكوا من تاني وهكمل شغلي وهعيش واموت استرونج اندبندت وومن" ثم تأتي في الفيديو أغنية "كلها غيرانة" لشيرين عبد الوهاب وعلقت شيماء سيف على الفيديو وهي تقصد بكلامها الإعلامية فجر السعيد وقالت: "الافيهات و خفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش وخدالي بالك ياصفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة".

نجوم الفن يدعمون شيماء سيف بعد الهجوم عليها من فجر السعيد

قام عدد من نجوم ونجمات الفن بالتعليق على مقطع الفيديو الذي شاركته الفنانة شمياء سيف وهي ترد فيه على الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وجاءت تعليقات نجوم الوسط الفني داعمة لشيماء سيف وأبرزها تعليق الفنانة مي كساب والتي كانت صرحت شيماء سيف أن مي كساب هي التي شجعتها لإجرائها عملية التكميم وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية بسبب زيادة وزنها وعلقت مي كساب: "طبعااا ياحبيبتي"، والفنانة لقاء سويدان التي حرصت على دعم شيماء سيف وغيرهم عدد من الفنانين.

فجر السعيد تهاجم شيماء سيف: خست ودمها بقى تقيل

أثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الجدل صباح اليوم السبت بعد هجومها على الفنانة شيماء سيف حيث شاركت صورة تجمعها بها عبر حسابها الرسمي على انستجرام وعلقت عليها تعليق هجومي وجرئ قائلة: "شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل.. كانت تقتلني ضحك والآن تكسر خاطري، حسافة عليها خسرنا نجمة كوميديا".

الإعلامية فجر السعيد

شيماء سيف تكشف فقدانها 50 كيلو بعد عملية تكميم المعدة

من ناحية أخرى كانت صرحت الفنانة شيماء سيف بإجرائها عملية تكميم المعدة خسرت على إثرها 50 كيلو، وقالت أنها اضطرت الخضوع لتلك العملية بعد تعرضها لوعكة صحية حادة أثرت على ركبتيها بسبب وزنها الزائد وبعد الأشعة قال الطبيب: "حملتي على رجلك وزن واحدة عندها 80 سنة" وهو الأمر الذي حعلها تتخذ قرار الخضوع لعملية التكميم للحفاظ على صحتها.

تابع موقع تحيا مصر علي