عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاة فايزة كمال.. تعطلت مسيرتها بسبب رفضها خيانة زوجها

فايزة كمال
فايزة كمال

تحل اليوم الأحد الموافق 26 مايو، ذكرى وفاة الفنانة فايزة كمال التى رحلت باكرًا فقد رحلت عن عالمنا فى ٢٦ مايو 2014 وهى من مواليد الكويت فى 3 سبتمبر 1962 وقد وافتها المنية إثر اصابتها بسرطان الكبد وهي أم لولد وبنت.

ذكرى وفاة فايزة كمال

تعطلت مسيرة فايزة كمال الفنية التي يرصدها تحيا مصر رغم أنها ممثلة جيدة لأنها رفضت خيانة زوجها عندما عرض عليها أحد الاثرياء العرب أن يمنحها شقة ٦٠٠ م مقابل خيانة زوجها فردت عليه قائلة: انا متزوجة فرد عليها كلهم متزوجين ورفضت وابلغت زوجها.

فايزة كمال 

سبب تعطل مسيرة فايزة كمال 

كان نتيجة رفضها تعطل مسيرتها الفنية لان الثري كان موزع شهير وقد ذكر زوجها هذا الكلام بعد وفاتها انها بعد رفضها لهذا العرض كانت ترشح لادوار فى اعمال فنية وفجأة يسحب منها الدور لفنانة اخرى ولكنها تحملت وصبرت.

مسيرة فايزة كمال 

وأهم أعمال فايزة كمال: المال والبنون" و"أم الصابرين"، و"الإمام الشافعي" و"ملكة في المنفى" "الإمام الغزالي"، “حكايات البنات”، و"أولاد الأكابر"، “نافذة على العالم”

وكان استغاث زوجها بالرئيس السيسي، قائلًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "سيادة الرئيس.. أتوجه اليك كأحد أبناءك، أنا الفنان مراد منير أبلغ سيادتك أنه سيتم طردى من الشقة التى استأجرتها أنا وزوجتى فايزة كمال منذ ٨ سنوات".

وأضاف: "وسأصبح أنا وعفشى فى الشارع بعد أن رفضت صاحبة الشقة أن تأخذ منى الايجار وكسبت قضية طردى.. رفض قسم ثان مدينة نصر منحي مهلة أيام لانتقل لمكان آخر، وهددنى  بإلقاءى وأولادى فى الشارع صباح الأحد.. يرضيك أنام فى الشارع فى البرد ده".

وكشفت ابنة  فايزة كمال قصة حب والدتها ووالدها خلال تصريحات تلفزيونية، عبر قناة TeN، قائلة إن والدها تعرف على والدتها خلال عملهما معًا في مسرحية «الملك هو الملك»، مشيرة إلى أن والدها في البداية لم يستلطفها بسبب كثرة سؤالها عن أدق تفاصيل العمل.

ولفتت إلى أن بداية قصة الإعجاب بدأت من عزاء جدتها «والدة فايزة كمال»، إذ وجد شخصية مختلفة تمامًا عما يراه خلال كواليس المسرحية، متابعة: «هما نفسهم مش عارفين إيه اللي حصل، ولا كان حد بيخطط، نصيب 100%، فجأة حسوا باستلطاف وإن في حاجة بينه وبينها، الموضوع جه من عند ربنا تمامًا».

وأوضحت أن والدتها خلال فترة مرضها الأخير، كانت ترفض زيارة زوجها لها في المستشفى، لأنها لم تكن ترغب في أن يراها في هذه الصورة.

تابع موقع تحيا مصر علي