عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل دواعي سفر يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات.. موعد الحلقات الجديدة

مسلسل دواعي سفر
مسلسل دواعي سفر

تصدر مسلسل دواعي سفر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات الرقمية وذلك بعد عرض أولى حلقات مسلسل دواعي سفر في الفترة الماضية، حيث يعرض على مدار حلقتين من كل أسبوع ووصل عرض المسلسل إلى 4 حلقات فقط، ومن المقرر ان يحقق فيلم دواعي سفر نجاحات كبيرة وساحقة أخرى.

مسلسل دواعي سفر يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات 

وكان من المتوقع أن يتصدر مسلسل دواعي سفر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات الرقمية ضمن الأعمال المصرية المعروضة في الفترة الحالية، خاصة وأن قصته خفيفة على قلوب الجمهور فيسلط الضوء على الأشخاص الذي يعانون من الوحدة، وهو أمر يعاني منه عدد كبير من الجمهور خاصة بعد فقد احباءهم سواء الأم أو الأب أو الزوج أو الزوجة.

مسلسل دواعي سفر 

وكان قد تم عرض الحلقات الاولى من مسلسل دواعي سفر حتى الحلقة الرابعة، حيث يعرض مسلسل دواعي سفر في يوم الاربعاء على مدار حلقتين في الاسبوع، وينتظر الجمهور موعد عرض الحلقات الجديدة في لهفة شديدة، حيث تدور أحداث العمل في إطار 10 حلقات فقط.

أحداث مسلسل دواعي سفر 

ورصد مسلسل دواعي سفر الحلقات السابقة وفقا لموقع تحيا مصر تطور العلاقة بين علي وإبراهيم الذي انقذه من الانتحار بعد معاناته مع الوحدة، حيث يكتشف علي أن إبراهيم ليس لديه أحد سوى ابنته المسافرة إلى الخارج، لكنه يمثل عليها بأن لديه اصدقاء عديدة فيبدأ في التقرب منه، كما شهدت الحلقات هدى التي تقرر أن تقوم بعمل مشروع تجمع به كل من يشعره بالوحدة الاجتماع معا ومساعدتهم على التخلص من هذا الأمر، وسرعان ما تقوم بلصق ملصقات في الشوارع مع وضع هاتف إبراهيم، وتنتهي الحلقة بإستقبال إبراهيم صندوق من شريفة يخص علي وتوقعه داليا على الأرض لرؤية ما بداخله.

مسلسل دواعي سفر 

تفاصيل مسلسل دواعي سفر 

ويعد مسلسل دواعي سفر من بطولة الفنان أمير عيد وذلك في ثاني تجاربه التمثيلية بعد مشاركته في مسلسل ريفو بجزئيه، والذي كان قد تم عرضه على منصة فيو الرقمية وحقق نجاحات كبيرة متصدرا الأكثر مشاهدة، ويبدوا أن أمير عيد سيترك بالتدريج مجال الغناء ويتجه إلى التمثيل بعدما أثبت نجاحه وتألقه به.

ويشارك في مسلسل دواعي سفر أيضا إلى جانب امير عيد كلا من النجوم أحمد غزي، جلا هشام، دنيا وائل، أحمد فاضل، نادين، والعمل من إخراج محمد ناير وهو من أعمال منصة واتش ات الرقمية التي تخوض بطولاتها نجوم شباب يثبتون تألقهم بشكل مفاجئ عندما يسند لهم دور البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي