عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر محمد طاهر: جيل الأهلي الحالي يستحق التقدير والتتويج بدوري أبطال أفريقيا مع الجماهير له مذاق مختلف

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

قال طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي، أنه سعيد بتحقيق النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخ المارد الأحمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات طاهر محمد طاهر.

تصريحات طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي

وأضاف طاهر محمد طاهر في تصريحات بعد مباراة الأهلي والترجي، الكل سعيد بتتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا ولكن في هذه المرة الأمر مختلف لأنها تحققت في ستاد القاهرة وأمام جماهير النادي الأهلي الكبيرة.

وأشار طاهر محمد طاهر، الجيل الحالي في النادي الأهلي يستحق التقدير لكل ما حدث في السنوات الأخيرة وحققوا الفوز بالألقاب الصعبة ووسط تحديات كبيرة وهامة وأبارك لجماهير النادي الأهلي.

طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي

وأردف طاهر محمد طاهر، أي فريق يلعب أمام النادي الأهلي يقدم مستويات مضاعفة من أجل تحقيق الفوز على النادي الأهلي، والترجي التونسي قدم مباراة كبيرة للغاية والنادي الأهلي هو بطل القرن وصاحب الشعبية الكبرى، والجميع داخل النادي يعلم ذلك.

وواصل طاهر محمد طاهر، كنا نريد الفوز بدوري أبطال أفريقيا للاحتفال مع جماهير النادي الأهلي والضغط المباشر في بداية المباراة كان له السبب في تسجيل الهدف الأول في مرمى الترجي، والقادم أفضل للنادي الأهلي وجماهيره.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏AH FiNAL القاهرة CAIRO FABMISR SRT FABM ខន‏'‏‏
طاهر محمد طاهر

تصريحات محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية عبر "بي إن سبورتس"، أنا بحترم الصحافة والناس كلها ولكن أنا كنت برد على كلام معين وصحف معينة تم الحديث عنها في المؤتمر الصحفي، وأنا أتقبل الانتقادات دائما ولا توجد أي أزمات بيني وبين الصحفيين، وواصل محمد الشناوي، كان هناك ضغط كبير خلال الفترة الماضية ولا نعرف مصدر ما يتم الحديث عنه عن اللاعبين، وأتواجد في الأهلي منذ 8 سنوات وأتقبل الانتقادات دائما والمدح ولا توجد أي أزمات مع أي شخص وكان لابد أن أخرج وأدافع عن فريقي، واختتم محمد الشناوي تصريحاته، أهنئ إدارة الأهلي والجمهور بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا وكان هناك اجتهاد كبير من اللاعبين ولعبنا أمام فريق محترم ورائع وجمهور الأهلي قوي وكبير. 

تابع موقع تحيا مصر علي