عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: أطالب جماهير الأهلي بالاحتفال بلقب دوري أبطال أفريقيا والترجي قدم مباراة جيدة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفوز على الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا كان هاما للغاية من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء والفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات صحفية بعد مواجهة الأهلي والترجي التونسي، لا أحب الحديث عن كأس العالم للأندية 2025 حاليا ولدينا مباريات في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة ولابد أن نقدم أفضل ما لدينا.

وأكمل مارسيل كولر، أعلن بأنني عند الوصول لفندق الإقامة ستكون هناك مطالبات من جماهير النادي الأهلي بالحصول على اللقب الثالث عشر، وأنا سعيد من أجل ذلك ولكن أريد أن يكون هناك احتفال من جانب اللاعبين لأنهم يستحقوا ذلك.

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأشار مارسيل كولر، لدي طموح كبير لتحقيق العديد من البطولات مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، ولعبنا مباراة قوية أمام الترجي التونسي وكان هناك ترتيب بتسجيل هدف في أول ربع ساعة في المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
مارسيل كولر

وزاد مارسيل كولر، لا أهتم بالهدف الذي سجلناه سواء هدف ذاتي أو عن طريق رامي ربيعة، وأضع دائما السيناريوهات للمباراة سواء استقبلنا الهدف الأول أو سجلنا أولا وأتدخل لحل كل الأمور خلال مجريات المباراة.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، المباريات النهائية لابد أن يتم لعبها بذكاء وأن لا يكون هناك اندفاع هجومي بشكل مستمر، والترجي كان من الممكن أن يحصل على الفرصة وتسجيل التعادل، وسيطرنا على خطوط الترجي ولم يتمكنوا من صناعة العديد من الفرص، والترجي قدم مباراة كبيرة وفاز على سن داونز وأسيك وقدموا بطولة كبيرة.

تصريحات محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية عبر "بي إن سبورتس"، أنا بحترم الصحافة والناس كلها ولكن أنا كنت برد على كلام معين وصحف معينة تم الحديث عنها في المؤتمر الصحفي، وأنا أتقبل الانتقادات دائما ولا توجد أي أزمات بيني وبين الصحفيين، وواصل محمد الشناوي، كان هناك ضغط كبير خلال الفترة الماضية ولا نعرف مصدر ما يتم الحديث عنه عن اللاعبين، وأتواجد في الأهلي منذ 8 سنوات وأتقبل الانتقادات دائما والمدح ولا توجد أي أزمات مع أي شخص وكان لابد أن أخرج وأدافع عن فريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي