عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويجز ولا أبو هشيمة.. أسماء جلال تحسم الجدل حول ارتباطها

أسماء جلال وويجز
أسماء جلال وويجز

انتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء ارتباط الفنانة أسماء جلال برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة طليق الفنانة ياسمين صبري والنجمة هيفاء وهبي، وذلك بعد شائعة ارتباطه بفتاة خليجية تعرف عليها بحفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

ارتباط أحمد أبو هشيمة بالفنانة أسماء جلال 

ولم يكن أحمد أبو هشيمة، هو الاسم الوحيد المرتبط بالفنانة أسماء جلال، حيث سبقه اسم مطرب الراب ويجز فطاردته شائعة ارتباطه بأسماء جلال التي يرصدها تحيا مصر بعدما نشر صورة تجمعهما عبر خاصية استوري على حسابهما الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام لتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها.

أسماء جلال تحتفل بعيد ميلادها

حقيقة ارتباط أسماء جلال 

وتوقع الجمهور أن أسماء جلال لم تدخل في علاقة عاطفية مع أحمد أبو هشيمة أو ويجز أو غيرهما، وذلك بسبب احتفالها بعيد ميلادها بمفردها.

من جانبه، تألقت أسماء جلال في مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

أسماء جلال تتألق في أشغال شقة

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة في إطار اجتماعي كوميدي، حول أخصائي الطب الشرعي «حمدي عبد الرحيم» والذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، وزوجته التي تجسدها الفنانة أسماء جلال، بطلفين تؤام بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمربية أطفال لتعتني وتراعي الطفلين، ولكنهما يعانيان في مرحلة البحث عنها.

هذا وقالت الفنانة أسماء جلال، أنها لا تحب الحديث عن حياتها الخاصة في معظم البرامج، وذلك يرجع إلى طبيعة الأسئلة التي تُوجه لها، فتشعر بانتهاك حريتها، متابعة: «ناس قليلة أوي اللي تعرف كل حاجة عني».

وتابعت: «أنا كبرت بدري وأنا كنت طفلة جدًا، وكنت صغيرة على تحمل المسؤولية وأنا في السن ده، طفولتي كانت سعيدة لفترة معينة وبعد كده حصل تدخلات كتير في ملابسي واختياراتي وكل شيء».

ولفتت الفنانة أسماء جلال، إلى أنها لا تعرف تسامح الأشخاص اللذين أذوها في حياتها، قائلة: «أنا متوجعتش من الناس العادية قد ما أتوجعت من ناس قريبين مني».

وأضافت، أن والدتها كانت متحفظة عليها جدًا، وكانت حريصة على عدم تدليلها حتى لا تصبح طفلة مشاغبة»، لافتة: «كل التصرفات ديه أثرت عليا وكنت بحس إن أنا كتير عليا إن حد يبقى بيحبني، وحسيت أني أعيش في وسط مجتمع مش شبهي.

واستكملت، عندما أرى والدتي أتذكر كل شيء حدث لي في طفولتي، وأتخذ قراري أني لا أتحدث معها مرة أخرى، ولكني لا استطيع، لأني أعطيها العديد من الأعذار لما فعلته معي.

وعن مسلسلها الرمضاني، قالت: الدور كان صعب لكن بسيط، أهم حاجة كان لازم يظهر أنها إنسانة طبيعية عاشت تجربة صعبة وفي حاجات جواها بتطلع فجأة مش لازم تظهر في كلام ممكن تكون بنظراتها، والمخرج كريم الشناوي محترف في تقديم هذه النوعية من الأعمال.

وأوضحت أسماء جلال أن شخصية "سلمى" لا تشبهها لكنها حاولت أن تتقرب منها وتفهم مشاعرها قائلة: الشخصية مش شبهي لكن عشان أقدم أي شخصية لازم يكون في خيط بيني وبينها ممكن يكون مجرد أني تخيلت هي مرت بإيه، لازم أحس إحساسها عشان أقدر أمثله، لكن هي مش شبهي.

تابع موقع تحيا مصر علي