عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد بدء مسلسل مفترق طرق.. بطولة هند صبري وإياد نصار

مفترق طرق
مفترق طرق

كشفت منصة شاهد عن موعد بدء مسلسل مفترق طرق بطولة النجمة التونسية هند صبري والفنان إياد نصار، والمقرر طرحه على المنصة الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

موعد بدء مسلسل مفترق طرق 

وقررت منصة شاهد أن يكون موعد بدء مسلسل مفترق طرق الذب يرصده تحيا مصر، يوم 2 من شهر يونيو المقبل، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل مفترق طرق نجاح واسع فور طرحه على إحدى المنصان الإلكترونية.

هند صبري من مسلسل مفترق طرق 

موعد بدء مسلسل مفترق طرق يتصدر التريند

وتصدر موعد بدء مسلسل مفترق طرق للفنانة هند صبري والفنان إياد نصار تريند محرك البحث الشهير عبر جوجل، حيث أن الجمهور ينتظر عرضه على أحر من الجمر.

شاهد تروج لمسلسل مفترق طرق 

وحرصت منصة شاهد على الترويج لمسلسل مفترق طرق قبل عرضه، حيث أنها نشرة عدة بوسترات فردية لأبطال العمل كما نشرت مقطع فيديو مشوق لشحصية الفنان ماجد المصري.

البوسترات الفردية لمسلسل مفترق طرق 

أبطال مسلسل مفترق طرق 

ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق، نخبة من أبرز نجوم الفن وهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد وآخرون، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

جدير بالذكر، أنه عُرض للفنان إياد نصار مؤخرًا مسلسل إلا الطلاق، وهو بطولته إلى جانب دينا الشربيني، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، صفاء الطوخي وغيرهم، وتفاعل معه الجمهور قائلًا: الدعاية ظلمت المسلسل، بالصدفة اتفاجئت من السوشيال ميديا أن فيه مسلسل اتعرض اسمه إلا الطلاق لإياد نصار و دينا الشربيني و في الحقيقة أنا استغربت جدا أن المسلسل متعملوش دعاية ولا نزل اعلان ولا بوستر ولا أي ترويج قبل عرض المسلسل.. بتدور أحداث المسلسل عن توتر العلاقة الزوجية بين سيف إياد نصار  و يارا  دينا الشربيني  إلى إن بتكتشف يارا خيانة زوجها و بتحصل حاجة غير متوقعة من خلالها بتقلب الأحداث رأس على عقب، خليني أقول إن المسلسل بجد عجبني. 

وعن اداء أبطاله، قال الجمهور: أفضل و أقوى أداء تمثيلي في المسلسل ، حقيقي إياد نصار بذل مجهود أكتر من رائع في المسلسل ، و عمل الدور بدرجة كبيرة من التمكن و النضج و الاحترافية ، و إياد نصار من أكتر مميزاته إنه شاطر جدا في إظهار الجانب النفسي للشخصية اللي بيعملها و إنه بيدمج الميزة دي مع مدرسة التقمص و دي تركيبة بتبقى مش عند أي ممثل ، إياد نصار في المسلسل قدم مشاهد درامية قوية و فوق الروعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي