عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العصر الذهبي للرياضة المصرية.. شباب النواب تهنئ النادي الأهلي بالفوز بدوري أبطال افريقيا

الدكتور محمود حسين
الدكتور محمود حسين

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، النادي الأهلي لفوزه ببطولة دورى ابطال افريقيا للمرة الـ12 في تاريخه بعد تغلبه علي نظيره الترجي التونسي بهدف لاشئ.

شباب النواب تهنئ النادي الأهلي بالفوز بدوري أبطال افريقيا

وبعث رئيس لجنة الشباب، برقية تهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني والإداري واللاعبين، على الأداء المتميز الذي انتهى بهذا الفوز والتتويج الذي عكس صورة مشرفة للرياضة المصرية.

كما هنأ جماهير الأهلي الغفيرة بمناسبة الفوز، بتلك البطولة الغالية التي أسعدت ملايين المصريين، وهو ما يجعل  من حق تلك  الجماهير   الفخر بفريقها الذي حصل علي بطولة غالية تضاف الي بطولات النادي العريق.

رئيس الشباب النواب: الرياضة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن الرياضة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أعطى اهتماما غير مسبوقا بالرياضة والرياضيين، وهو ما انعكس علي فوزي الأندية المصرية بأهم بطولتين علي مستوي الأندية  في قارة أفريقيا.

وأشار رئيس لجنة الشباب، الي تطلعه أن تنعكس تلك الإنجازات علي مستوي الأندية، على أداء المنتخب القومي ليحقق حلم جماهير الكرة المصرية بالصعود لمونديال كأس العالم 2026.

رئيس مجلس النواب يهنئ النادي الأهلي بالفوز بدورى أبطال أفريقيا لكرة القدم

ومن جانبه، قدّم المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، خالص التهنئة للنادي الأهلي وجماهير الكرة المصرية بمناسبة تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الـ 12 في تاريخه ، وذلك بعد فوزه على نادى الترجي التونسي في المباراة النهائية.

وخصّ رئيس مجلس النواب بالشكر والتقدير مجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني والإداري واللاعبين، على الأداء المتميز للاعبين أثناء المباراة والإنجاز الذي حققه الفريق.

وأكد المستشار الدكتور حنفي جبالي، أن هذا التتويج يعكس المستوى المتميز للرياضة المصرية، واعرب المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب عن تمنياته بدوام الانتصارات للرياضة المصرية في مختلف الالعاب والبطولات.

وانتهت مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية والتتويج باللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي