عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. راجل اكبر منها وفيديوهات الملابس النسائية| من هي البلوجر هدير عبدالرازق؟

البلوجر هدير عبدالرازق
البلوجر هدير عبدالرازق

تفاصيل وتطورات في قضية البلوجر هدير عبدالرازق والتي ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض عليها لاتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشه للحياء تحرض على الفسق والفجور، حيث تباشر النيابة العامة التحقيقات مع البلوجر هدير عبدالرازق بعد أن تبين أنها صادر بحقها حكمين غرامات في قضايا سب وقذف.

من هي البلوجر هدير عبدالرازق

موقع تحيا مصر حصل على معلومات عن البلوجر هدير عبدالرازق، حيث تبين أنه الفتاة من مواليد 1998 وتقطن بأحدى الوحدات السكنية بمنطقة بدر في القاهرة الجديدة وتم ضبطها بسبب قيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الفسق والفجور، كما أنه تبين أنها صادر بحقها حكمين في قضايا سب وقذف بغرامات مالية قدرها 22 ألف جنيه.

هدير عبدالرازق

البلوجر هدير عبدالرازق، اشتهرت بنشر مقاطع فيديو تتضمن عروض لبعض الأمور النسائية وعرض للملابس الخاصة بالنساء على الهواء بما يتضمن أمور خادشة للحياء وتحرض على الفسق والفجور، حيث قامت بنشر العديد من مقاطع الفيديو على منصات التواصل الإجتماعي ظهرت فيهم وهي تتحدث عن الملابس الداخلية والأمور الخاصة بالنساء.

البلوجر هدير عبدالرازق

قصة حياة البلوجر هدير عبدالرازق

التحريات الأولية في قضية البلوجر هدير عبدالرازق كشفت أنها صادر بحقها أحكام بغرامات، كما تبين من فحص هاتفها المحمول احتوائه على العديد من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بها ومضمونها مشاهد وهي جالسة على سريرها وأخرى تظهر مفاتن جسدها وبعض المكالمات الخادشة للحياء العام، وتم التحفظ على الهاتف المحمول وتحريزه وعرضه على النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البلوجر هدير عبدالرازق

وعن تفاصيل حياة البلوجر هدير عبدالرازق فهي فتاة تزوجت من رجل أعمال أكبر منها في السن بـ 20 عاما، وقامت باتهام شخص بالتحـ ـرش بها في غضون عام 2020، وظهرت في العديد من مقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي مثيرة للجدل، من بينها مقاطع فيديو تحدثت فيها عن الملابس الداخلية وكذا بعض الأمور الخاصة بالنساء والخاصة بالملابس النسائية بمضمون خادش للحياء العام.

البلوجر هدير عبدالرازق

تحيا مصر يكشف تفاصيل عن البلوجر هدير عبدالرازق

البلوجر هدير عبدالرازق، انفصلت عن زوجها بسبب فارق العمر وتعليقات المتابعين لها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وظلت تبث مقاطع فيديو خلال الفترة الماضية مضمونها عن الملابس النسائية الداخلية وبعض الأمور الخاصة بالسيدات، حتى عرفت بالمحتوى الجريء عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث كانت تظهر في مقاطع فيديو بملابس تظهر مفاتن جسدها وتتحدث بطريقة خادشة للحياء.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات في اتهام البلوجر هدير عبدالرازق، ببث مقاطع فيديو خادشه تثير الغرائز وتدعو إلى الفسق والفجور حيث ظهرت في عشرات الفيديوهات تتحدث عن الملابس النسائية حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بتفريغ محتوى هاتف البلوجر هدير عبدالرازق، بالإضافة لفحص محتوى الهاتف فنيا واستمرار التحقيق معها.

تابع موقع تحيا مصر علي