عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. القصة الكاملة لضبط البلوجر هدير عبدالرازق| صور

البلوجر هدير عبدالرازق
البلوجر هدير عبدالرازق

قضية جديدة سطرتها السجلات الجنائية تخص البلوجر هدير عبدالرازق، لتنضم إلي قوائم فتيات التيك توك ومنصات التواصل الاجتماعي المتهمين ببث وتصوير مقاطع فيديو خادشة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط البلوجر هدير عبدالرازق، لاتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة وتدعو للفسق والفجور.

القصة الكاملة لضبط البلوجر هدير عبدالرازق

تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة اتهام البلوجر هدير عبدالرازق ببث مقاطع فيديو خادشة تثير الغرائز وتدعو الي الفسق والفجور، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بالبلوجر وفحصها فنيا لبيان الاتهامات الموجهة الي هدير عبدالرازق، كما أمرت بحجزها على ذمة التحقيقات التي تجرى معها.

البلوجر هدير عبدالرازق

تفاصيل مثيرة كشفتها التحريات عن واقعة البلوجر هدير عبدالرازق حيث تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية من ضبطها في منطقة القاهرة الجديدة وبفحص هاتفها تبين العثور على مقاطع فيديو خادشة تدعو إلى الفسق والفجور، ويكشف موقع تحيا مصر تفاصيل ضبط البلوجر هدير عبدالرازق في القاهرة.

البلوجر هدير عبدالرازق

مباحث الآداب تضبط البلوجر هدير عبدالرازق

حيث رصدت أجهزة وزارة الداخلية بمباحث الآداب مقاطع فيديو خاصة بفتاة عبر منصات التواصل الإجتماعي تحرض على الفسق والفجور ومضمونها خادش للحياء، وتبين أن الفيديوهات خاصة بفتاة تدعى هدير عبدالرازق.

البلوجر هدير عبدالرازق

وألقت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر هدير عبدالرازق في شقتها بمدينة بدر التابعة لنطاق القاهرة الجديدة، ووجهت لها اتهامات بث مقاطع فيديو خادشة للحياء.

البلوجر هدير عبدالرازق

تحيا مصر يكشف تفاصيل سقوط البلوجر هدير عبدالرازق

كان محامي قد تقدم ببلاغا إلى مكتب النائب العام ضد بلوجر شهيرة تدعى هدير عبدالرازق اتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء وهدم قيم المجتمع والتعدي على القيم الأسرية.

حيث تبين من التحريات التي أجرتها مباحث الآداب بوزارة الداخلية أن الفتاة تدعى هدير عبدالرازق من مواليد 1998 ولم يسبق اتهامها في قضايا مخلة بالآداب إلا أنها صادر بحقها حكمين غرامات في قضايا سب وقذف، وجرى عرضها على النيابة العامة للتحقيق معها.

تابع موقع تحيا مصر علي