عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصرية للاتصالات ترفع شعار "اخبط دماغك فى الحيطة" والقيادات في إجازة

شركة المصرية للاتصالات
شركة المصرية للاتصالات we

معاناة مستمرة وانقطاعات متكررة وضعف في الشبكات بسبب المصرية للاتصالات

عملاء we يطالبون بتحسين الخدمات وتجاهل الشركة يفاقم الأزمة

المصرية للاتصالات تعتمد سياسة الإهمال وعدم الاستجابة لمطالب العملاء

 

يواجه المستخدم المصري معاناة مستمرة مع شركة we للاتصالات، حيث تشكل انقطاعات الخدمة المتكررة وضعف شبكات الهاتف المحمول وبطء سرعة الإنترنت كابوسا يلاحقه في حياته اليومية، في حين أن قيادة الشركة تعيش في عالم منفصل تماما عن هذه الواقع، دون أدنى أي اهتمام بمعاناة عملائها، وغياب لأية حلول جادة لمعالجة هذه المشكلات.

يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي، الشكاوى المريرة لعديد العملاء، ممن يعتبرون فشل we في مواكبة متطلبات العصر الرقمي، خاصة مع ازدياد الاعتماد على العمل عن بعد، يشكل عبئا ثقيلا على كاهل مستخدمي الإنترنت في مصر، ففي ظل التطور العلمي الهائل، أصبح الإنترنت ضرورة أساسية للعمل والدراسة والتواصل، لكن ضعف شبكات we وعدم استقرارها يعيق سير هذه الأنشطة ويهدد بتعطيلها بشكل كامل.

قيادات المصرية للاتصالات تتجاهل شكاوى العملاء

تجاهل قيادة we لمطالب عملائها وعدم الاستجابة لمقترحاتهم لتحسين الخدمات يؤكد على عمق الأزمة. فبدلا من الاستثمار في البنية التحتية لتطوير شبكاتها وزيادة سرعة الإنترنت، تصر الشركة على اتباع سياسات لا تراعي احتياجات المستخدمين. كما أن صعوبة التواصل مع خدمة العملاء وعدم وجود حلول سريعة للمشكلات يضاعف من معاناة المستخدمين ويشعرهم بالإهمال وعدم التقدير.

حان الوقت لكي تدرك قيادة we أن استمرارها في هذا النهج المقصر لن يؤدي إلا إلى تفاقم الأزمة وفقدانها لثقة عملائها. فالمستخدم المصري لم يعد على استعداد لتحمل المزيد من المعاناة، وهو يطالب بحقه في الحصول على خدمات اتصالات ذات جودة عالية تلبي احتياجاته في العصر الرقمي.

شركة المصرية للاتصالات تحتاج لتغيير شامل في السياسات

لا بد من التأكيد على ضرورة قيام we بإجراء تغييرات جذرية في نهجها وسياساتها، وأن تولي اهتماما أكبر لمعاناة عملائها واحتياجاتهم. فمن خلال الاستثمار في البنية التحتية وتحسين جودة الخدمات وتسهيل التواصل مع العملاء، يمكن لـ we استعادة ثقة عملائها وتحقيق النجاح في هذا المجال الحيوي.

حيث يواجه مستخدمو الإنترنت في مصر، وخاصة عملاء شركة المصرية للاتصالات "we"، مشكلات جمة تعيق حياتهم اليومية وتؤثر سلبا على مختلف جوانبها. تأتي هذه المعاناة على رأسها انقطاعات الإنترنت المتكررة وضعف سرعة الاتصال، مما يعيق العمل عن بعد ويعيق الإنتاجية بشكل عام، ناهيك عن التأثيرات السلبية على التعليم حيث يواجه الطلاب صعوبة في حضور الفصول الدراسية عبر الإنترنت بسبب الشبكات الضعيفة والسرعة البطيئة.

أداء محبط من الشركة المصرية للاتصالات WE

يفاقم من هذه المعاناة شعور عملاء we بالاستياء من تجاهل الشركة لمطالبهم وتكرار المشكلات دون حلول جذرية. ويعاني العملاء أيضا من صعوبة التواصل مع خدمة العملاء، مما يزيد من شعورهم بالإحباط، حيث تزداد حدة المشكلة مع تجاهل مسؤولي الشركة لما يطرح من شكاوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال التقارير الصحفية المدققة التي تعكس الرأي العام المحبط من أداء الشركة.

يطالب المستخدمون بتحسين جودة الخدمات والتواصل الفعال مع العملاء لحل المشكلات المتكررة، وإلا ستظل we تواجه موجة من الاستياء والانتقادات من عملائها، حيث لايزال يعاني الكثير من انقطاع متكرر للخدمة، سواء على شبكات الهاتف المحمول أو الإنترنت الأرضي، مما يعيق التواصل ويعرقل إنجاز المهام اليومية. وتشير تقارير وأخبار عديدة إلى ضعف شبكات الهاتف المحمول، مما يؤثر سلبا على جودة المكالمات وسرعة الإنترنت، ويعيق تجربة المستخدم بشكل عام.

مشكلات تغضب المستخدم من تعامل المصرية للاتصالات

يواجه المستخدمون بطءا ملحوظا في سرعة الإنترنت، مما يعيق عملهم ودراستهم وترفيههم. ويعد هذا البطء عقبة كبيرة أمام إنجاز المهام المختلفة، ويؤدي إلى الشعور بالإحباط وخيبة الأمل، فيما تواجه فئة كبيرة من العملاء صعوبة في التواصل مع خدمة العملاء للحصول على المساعدة وحل مشاكلهم. ويعزى ذلك إلى نقص قنوات التواصل المتاحة، أو بطء الاستجابة من قبل خدمة العملاء، أو عدم قدرتها على حل المشكلات بشكل فعال، كما تضاف إلى هذه التحديات مشكلة ارتفاع أسعار الخدمات، مما يثقل كاهل المستخدمين ويؤدي إلى مزيد من الاستياء، نتيجة لهذه التحديات، يطالب المستخدمون بتحسين جودة الخدمات المقدمة من قبل شركة المصرية للاتصالات، وتخفيض أسعارها، وتوفير قنوات تواصل فعالة لخدمة العملاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي