عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|ساوثهامبتون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على ليدز يونايتد

ساوثهامبتون وليدز
ساوثهامبتون وليدز يونايتد

يستمر البحث حول نتيجة وأهداف مباراة ليدز يونايتد وساوثهامhttps://twitter.com/beINSPORTS/status/1794740091480379425بتون، في إطار المباراة الفاصلة، التي يخوضها الفريقان ، لتحديد الفريق الثالث المتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة ليستر سيتي، ونادي إيبسويتش تاون على ملعب ويمبلي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

هدف واحد يكفي في الشوط الأول

بدأ اللقاء بضغط كبير من جانب لاعبي ساوثهامبتون، من أجل حسم اللقاء مبكرًا، والإنهاء على آمال ليدز يونايتد، وهو ما تمكن منه لاعب ساوثهامبتون آدم ارمسترونج، بعد أن تقدم بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 24 من بداية المباراة، بعد الهدف تبادل الفريقان امتلاك الكرة، حتى نهاية الشوط الأول بتقدم ساوثهامبتون بهدف نظيف.

شوط ثاني دفاعي من ساوثهامبتون

مع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبو ليدز يونايتد بكل قوة من أجل إدراك هدف التعادل، ومن ثم الفوز، والعودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن كانت هناك قوة دفاعية كبيرة من جاب نادي ساوثهامبتون، الذين كانت رغبتهم واضحة، في عودتهم للعب وسط عمالقة البريميرليج، لينتهي اللقاء بفوز ساوثهامبتون، بهدف دون رد.

ساوثهامبتون يكمل عقد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم

بعد هذا الفوز، أصبح نادي ساوثهامبتون هو الفريق الثالث المتأهل، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2025، رفقة كلا من نادي ليستر سيتي، ونادي ايبسويتش تاون، الذي يلعب له لاعبنا المصري سام مرسي.

سام مرسي أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي

وكان النجم المصري سام مرسي، لاعب وقائد نادي إيبسويتش جائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الاولى الإنجليزي، من قبل اتحاد اللاعبين المحترفين في انجلترا، بتصويت الجماهير، بعد الموسم المميز الذي قدمه اللاعب، واستطاع من خلاله قيادة فريقه للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة ليستر سيتي بطل هذه النسخة من الشامبيونشيب.

سام مرسي

سام مرسي ثاني لاعب مصري في الدوري الإنجليزي

وبعد صعود نادي إيبسويتش إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، سوف يصبح سام مرسي هو اللاعب المصري الثاني في مسابقة البريميرليج، رفقة نجم ليفربول المصري الآخر محمد صلاح، في حال عدم مغادرة أي من اللاعبين لفريقه الحالي، وكذلك بعد رحيل محمد النني عن صفوف نادي أرسنال عقب نهاية الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي