عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعارها هتنزل النص.. خبر مفرح بشأن أسعار اللحوم قبل عيد الأضحى

الدواجن
الدواجن

زف العميد محمود السعدني، العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن،  بشرى سارة للمواطنين كاشفا عن استعدادات وزارة التموين لموسم عيد الأضحى.

السعدني: وهناك لحوم بلدية بسعر 335 جنيها للكيلو

وقال العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" مع الإعلامية عزة مصطفى"، وينقله موقع تحيا مصر،: " اللحوم ذات جودة عالية، وهناك لحوم بلدية بسعر 335 جنيها للكيلو، وضاني بلدي بسعر 360 جنيها، وهذه الأسعار بتوجيهات من القيادة السياسية وتقل عن أسعار الأسواق بنسبة تصل إلى 40%".

وأضاف العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن ،: "اللحوم متوفرة في المنافذ، وهناك لحوم سودانية وجيبوتية، بأسعار 285 جنيها للكيلو"، معقبا:" بدأنا موسم الضخ في منافذ الشركة وهناك زيادة يومية في معدل الضخ".

 وتابع العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن ،:" الضخ من السودان لم يتوقف رغم المشاكل الموجودة هناك ، حيث إن هناك 10 آلاف رأس في المحجر بتوشكى، معقبا:" "في سفاجا هناك 4500 رأس، فضلا عن مركب قادمة في الطريق تحمل 5 آلاف رأس ستصل خلال هذا الأسبوع".

السعدني: الضخ من السودان لم يتوقف رغم المشاكل الموجودة هناك

 ونوه العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن ،  بأن اللحوم آمنة تماما ومتوفرة، وهناك لجان من الهيئة العامة للخدمات البيطرية تقوم بالكشف على الأبقار حية قبل الذبح وتكشف على اللحوم بعد الذبح".

وشهدت أسعار الفراخ اليوم الأحد تراجعا طفيفا بالاسواق بعد الارتفاع الذي شهدتها خلال الاسبوع الماضي حيث وصل سعر كيلو الفراخ اليوم في المزرعه نحو 89 جنيه ويصل سعره الى المستهلك بدءا من 93 جنيه نظرا لاختلاف تكاليف النقل والعماله مما يجعل سعر الفراخ يختلف من منطقه الى اخرى.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد بالأسواق

ويرصد  لكم موقع تحيا مصر آخر تحديث في أسعار الفراخ البيضاء اليوم بعد حملات المقاطعه التي شهدتها بعد المحافظات.

أسعار الفراخ اليوم اليوم الأحد بالأسواق

بلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم الأحد بمحلات الدواجن نحو 93 جنيه 

بينما بلغ سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم الأحد نحو 125 جنيه 

وجاء سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم الأحد بالأسواق نحو 130 جنيه

ووصل سعر كيلو الأرانب اليوم الأحد بأسواق التجزئة نحو 120 جنيه 

وجاء سعر كيلو البط البلدي اليوم الأحد بالأسواق نحو 148 جنيه 

ووصل سعر كيلو البط المسكوفي اليوم الأحد بالأسواق نحو 125 جنيه

 

تابع موقع تحيا مصر علي