عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجرم منذ طفولته.. مفاجأة تقلب الموازين بقضية سفاح التجمع

سفاح التجمع
سفاح التجمع

عقب الدكتور إبراهيم مجدي، استشاري الصحة النفسية، على واقعة سفاح التجمع، قائلا: " سفاح التجمع يختار ضحاياه وينوع بين جرائمه".

استشاري: سفاح التجمع يختار ضحاياه وينوع بين جرائمه

وأضاف الدكتور إبراهيم مجدي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، وينقله موقع تحيا مصر ،: " سفاح التجمع يتلذذ في القتل مع إيجاد مبررات لإزهاق أرواح ضحاياه".

وتابع الدكتور إبراهيم مجدي، :"سفاح التجمع قام بجرائم القتل المتسلسل المحاكي للأفلام الأجنبية، معقبا :"شخصية سفاح التجمع الإجرامية تكونت منذ مرحلة الطفولة".

استشاري: بأن شخصية سفاح التجمع مصابة بالاضطراب والعنف

ونوه  الدكتور إبراهيم مجدي، بأن شخصية سفاح التجمع مصابة بالاضطراب والعنف وكسر القوانين والقواعد وتخريب الممتلكات وقتل الحيوانات.

ولفت الدكتور إبراهيم مجدي، استشاري الصحة النفسية، إلى أن الحالة التشخيصية المبدئية لسفاح التجمع أنه ذو ميول استعراضية هستيرية، وأصبح مجرما سيكوباتيا وسفاحا.

وأشار  الدكتور إبراهيم مجدي،  إلى أنه يجب مراجعة علاقات القاتل في طفولته مع أسرته، معقبا:" أي طفل أهله لديهم اضطرابات ويكون مدللا يصاب بالسيكوباتية".

وجاءت أخر تفاصيل وتطورات واقعة سفاح التجمع، المتهم بإنهاء حياة 3 ساقطات من فتيات الليل بطرق مختلفة وإلقاء جثامينهم في مناطق صحراوية متفرقة في بورسعيد والإسماعيلية.

تفاصيل جديدة عن سفاح التجمع المتهم بقتل 3 فتيات ليل

التحريات الأولية أشارت إلى أن سفاح التجمع، شخص بالغ من العمر 46 عاما، منفصل عن زوجته قبل سنوات، وكان يختار ضحاياه من بين فتيات الليل ثم يقوم باستدراجهم إلى شقة بالقاهرة الجديدة ثم تنفيذ جريمته البشعة وإلقاء الجثث في نطاق محافظات الإسماعيلية وبورسعيد.

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة وزارة الداخلية، أن سفاح التجمع كان لديه شقة في كمبوند بالتجمع وكان يستدرج فتيات الليل إليها ويقوم بتنفيذ جرائمه بداخلها، ثم إلقاء جثامين السيدات في مناطق صحراوية في بورسعيد والإسماعيلية، وتبين أن الفتيات إحداهن من الجيزة والثانية والثالثة من القاهرة.

كثفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من جهودها لكشف لغز العثور على 3 جثامين لفتيات في المناطق الصحراوية في بورسعيد والإسماعيلية، أحدهم ملقاة على طريق الإسماعيلية الصحراوي، والثانية بالمنطقة الجبلية في بورسعيد والثالثة بأحد المناطق الصحراوية.

تابع موقع تحيا مصر علي