عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم إياد نصار بمهرجان همسة للآداب والفنون فى دورته الــ 12

إياد نصار
إياد نصار

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب و الفنون عن تكريم الفنان إياد نصار، وجائزة  أفضل ممثل عن دوره  بمسلسل صلة رحم ضمن تكريمات المهرجان في دورته الــ 12، جاء ذلك بعد اجتماع لجنة التحيكم  الخاصة بالمهرجان.

تفاصيل مهرجان همسة الدولي

كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولي للأدب والفنون الذي يرصده موقع تحيا مصر برئاسة الكاتب فتحى الحصرى عن إستفتاء مهرجان همسة  الدورة  الــ  12 تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما الرمضانية، تكريم الفنانة وفاء عامر، الفنان محمد على رزق، الفنان إياد نصار.

الفنان إياد نصار 

وقال الحصرى شارك فى الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدى والدرامى ، وعدد الاصوات التى شاركت فى اختيار الفائزين، وأضاف الحصري لم يكن يحق لأى مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد فى كل تصنيف.

لجنة تحكيم مهرجان همسة 

وبعد إجتماع لجنة التحكيم المخرج احمد صقر، الفنان طارق الدسوقى، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحى حسام الدين صلاح، الاعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسرى، أعلنت عن النتائج الرسمية للمهرجان، وجدير بالذكر ان الدورة  الــ 12 تقام يوم السادس من  شهر سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

تفاصيل مسلسل صلة رحم

ومسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وحقق العمل نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

أعمال إياد نصار الجديدة

ومن الجدير بالذكر أن إياد نصار ينتظر عرض مسلسله الجديد مفترق طرق عبر إحدى المنصات الإلكترونية يوم 2 من شهر يونيو المقبل، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد وآخرون، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، كما عرض لـ إياد نصار مؤخرا مسلسل إلا الطلاق بطولته بجانب الفنانة دينا الشربيني والفنانة سلمى أبو ضيف.

تابع موقع تحيا مصر علي