عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل دواعي سفر الحلقة 4.. أحداث مثيرة وتفاصيل مشوقة

مسلسل دواعي سفر
مسلسل دواعي سفر

عرض أمس الأربعاء مسلسل دواعي سفر الحلقة 4 وذلك على منصة واتش ات الرقمية، وتفاعل الجمهور مع الحلقة 4 من مسلسل دواعي سفر بمجرد عرضها، وبدأو في البحث عن تفاصيل واحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 4.

مسلسل دواعي سفر الحلقة 4

كشف مسلسل دواعي سفر الحلقة 4 والتي رصدها موقع تحيا مصر عن العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة والتي بدأت بترك امير عيد لعمله بعدما كشف خيانة صديقه وشريكه له حيث علم أنه يعمل بدونه فيذهب له ويتشاجران معا ويجمع اشياءه ويذهب، وبعدها يتوجه إلى مقر عيادة هدى وهناك يقابل طليقته التي تتحدث بحميمية معه لكنه لا يلقي لها بالا.

مسلسل دواعي سفر 

وتستكمل أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 4 اجتماع علص مع إبراهيم وداليا وأثناء ذلك يتواصل معه أحد المسؤلين بقناة التلفزيون ويشكرونه أنه بسبب حديثه عن الوحدة مع المذيعة تلقى البرنامج أعلى نسبة من المكالمات الهاتفية.

أحداث الحلقة 4 من مسلسل دواعي سفر 

ورصدت الحلقة أيضا تقرب داليا من ابراهيم، خاصة بعدما أشارت هدى لهم بأنها تتحدث الإسبانية بطلاقة فيقرر ابراهيم تعلم تلك اللغة منها، بينما هدى فتقرر أن تقوم بعمل مشروع تجمع به كل من يشعره بالوحدة الاجتماع معا ومساعدتهم على التخلص من هذا الأمر، وسرعان ما تقوم بلصق ملصقات في الشوارع مع وضع هاتف إبراهيم، وتنتهي الحلقة بإستقبال إبراهيم صندوق من شريفة يخص علي وتوقعه داليا على الأرض لرؤية ما بداخله.

مسلسل دواعي السفر

تفاصيل مسلسل دواعي سفر 

جدير بالذكر، أن مسلسل دواعي سفر من بطولة الفنان أمير عيد وذلك في ثاني بطولة مطلقة له بعد تألقه في مسلسل ريفو، والذي تم عرضه مؤخرا على منصة فيو الرقمية، ويشارك في بطولة العمل أيضا كلا من النجوم أحمد غزي، جلا هشام، دنيا وائل، أحمد فاضل، نادين، والعمل من إخراج محمد ناير، يعرض المسلسل على مدار حلقتين من كل أسبوع وتتكون حلقات مسلسل دواعي سفر من 10 حلقات فقط، وحقق العمل نجاحات كبيرة منذ أول يوم عرض له على المنصة متصدرا الأكثر مشاهدة في مصر من بين الأعمال الدرامية المعروضة.

تابع موقع تحيا مصر علي