عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلون بعيد ميلاد ابنتهم امايا| صور

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

ظهر الفنان تامر حسني في مجموعة صور وفيديوهات نشرتها المطربة بسمة بوسيل على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصة ستوري، من احتفالهم بعيد ميلاد ابنتهم امايا، وذلك رغم انفصال الثنائي وحدوث العديد من المشكلات بينهم، إلا أنه دائما ما يجمعهم أبناءهم وعلاقة الود والمحبة التي بينهم.

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلون بعيد ميلاد ابنتهم 

ورصد موقع تحيا مصر مجموعة صور وفيديوهات للفنان تامر حسني وبسمة بوسيل لا يفرقان بعضهم طوال الحفل ولم يظهر عليهم انهم لازالوا منفصلين، لدرجة أنه من كثرة تقربهم من بعض توقع الجمهور بأن أمر انفصالهم غير حقيقي وان الثنائي عادوا لبعضهم سرا دون الكشف عن ذلك لوسائل الإعلام أو عبر السوشيال ميديا.

تامر حسني وبسمة بوسيل في عيد ميلاد ابنتهم

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها تامر حسني مع بسمة بوسيل ويكونوا قريبين من بعض لهذه الدرجة، فسبق وظهروا سويا في حفل زفاف ريم شقيقة الفنانة محمد سامي وحرصوا على تقديم عدد كبير من الأغنيات معا وكانت بسمة بوسيل جنبا إلى جنب مع تامر حسني كلما تحرك في مكان طوال حفل الزفاف.

تامر حسني وبسمة بوسيل 

ومؤخرا بدأ يظهر تامر حسني كثيرا مع بسمة بوسيل ويدعمها ويساعدها على انتاج أعمال فنية لها، كما في اي مناسبة يجعلها تغني عدد من أغنياته معه وكأنه يحاول تقديمها إلى الساحة الفنية كمطربة.

تامر حسني وبسمة بوسيل في عيد ميلاد ابنتهم
تامر حسني وبسمة بوسيل في عيد ميلاد ابنتهم 
تامر حسني وبسمة بوسيل في عيد ميلاد ابنتهم

وكان تامر حسني أعلن انفصاله عن بسمة بوسيل في العام الماضي حيث أعاد نشر منشور طليقته والذي جاء فيه: وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب.

تامر حسني وفيلم ري ستارت

من ناحية أخرى يحضر الفنان تامر حسني في الفترة الحالية لفيلم ري ستارت والذي بدأ تصوير في الأيام الماضية، استعداد للمنافسة ضمن أفلام صيف 2024 ويشارك في بطولته حتى الان كلا من النجوم باسم سمرة، محمد ثروت، الفنان الشاب السيد أسامة، عصام السقا، هنا الزاهد ويعد فيلم ري ستارت هو التعاون الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني بعد النجاح الكبير الذي حققاه في فيلم بحبك. 

وكانت قد تألق تامر حسني مؤخرا في فيلم تاج والذي تم عرضه ضمن أفلام  2023 وشارك في بطولته إلى جانب الفنانة دينا الشربيني والفنانة ساندي وعدد من نجوم الفن الاخرين وحقق العمل نجاح كبير في فترة عرضه بالسينمات المصرية والعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي