عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد منير أبرز الحضور.. بدء عزاء شقيق مدحت صالح

عزاء شقيق مدحت صالح
عزاء شقيق مدحت صالح

بدأ منذ قليل توافد النجوم على عزاء شقيق مدحت صالح والمقام حاليا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعد رحيله عن عالمنا في مساء يوم الخميس المنقضي نتيجة أزمة مرضية مر بها.

نجوم الفن في عزاء شقيق مدحت صالح 

وكان من بين الحاضرين في عزاء شقيق مدحت صالح وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من النجوم الكينج محمد منير، الفنان مصطفى قمرء الفنان حلمي عبد الباقي، الفنان تامر شلتوت، الأب بطرس دانيال ومحمد محسن، ومحمود عبد الغفار، فضلا عن نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل واخيرا وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

شقيق مدحت صالح

وكان قد جاء نبأ وفاة شقيق مدحت صالح عبر حساب الآخير الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: مع السلامة يا أحمد مع السلامة يا ابني مع السلامة يا حبييي، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة شقيق مدحت صالح 

وحرصن نقابة المهن الموسيقية على نعي شقيق مدحت صالح في بيان قالت: فيه تقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفنان مدحت صالح، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مدحت صالح 

وكان آخر ظهور للفنان مدحت صالح خلال احياءه حفل زفاف مصطفى كامل والذي أقيم بحضور عدد كبير من نجوم الفن، واحيا مدحت صالح الحفل بـ أغنية "بنتي حبيبتي" وسط تأثر ودموع مصطفى كامل، ودخول الثنائي ورقصهم على أنغام مدحت كامل. 

اخر أعمال مدحت صالح 

من ناحية أخرى، كان يستعد الفنان مدحت صالح للمشاركة في مسلسل ابن حرام، حيث كشف عن شخصيته في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر قال فيها: بجسد في مسلسل ابن حرام شخصية مختلفة وأتمنى أقدر أقدمها بشكل كويس، ومش بالضرورة الحكاية تبقى كلها أغاني، في الأكيد هتبقى فيه أغنية لتتر البداية.. وشيء مشرف بالنسبالي أني أبقى في وسط كوكبة النجوم دول وأي فنان يسعد أنه معاه النخبة الجميلة دي.

ولكن بعد أيام من انطلاق التصوير، أعلن مدحت صالح اعتذاره عن المشاركة في هذا العمل دون الكشف عن اي تفاصيل أخرى خاصة بهذا الاعتذار.

تابع موقع تحيا مصر علي