عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تبدأ من 500 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية ميمو في القاهرة

مسرحية ميمو
مسرحية ميمو

يستعد الفنان أحمد حلمي لعرض مسرحية ميمو في القاهرة بعد أن حققت نجاحا كبيرا في المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداء من يوم 16 يونيو على خشبة مسرح فندق جراند نايل تاور.

أسعار تذاكر مسرحية ميمو في القاهرة

وقد تم فتح الباب لحجز تذاكر المسرحية عبر الموقع الالكتروني لشركة تيكتس مارشيه، وجاءت أسعار تذاكر مسرحية ميمو التي يرصدها موقع تحيا مصر مقسمة إلى عدة فئات، كالآتي:

  • الفئة الأولى تصل إلى 500 جنيه
  • الفئة الثانية تصل إلى 750 جنيه
  • الفئة الثالثة تصل إلى 900 جنيه
  • الفئة الرابعة تصل إلى 1250 جنيه
  • الفئة الخامسة تصل إلى 1500 جنيه
بوستر مسرحية ميمو 

تفاصيل مسرحية ميمو

ويشارك في مسرحية ميمو عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هنا الزاهد، محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر.

يذكر أن أحمد حلمي يعود إلى المسرح بعد غياب 21 عاما، حيث لم يشارك طوال مشواره الفني سوى في مسرحية "حكيم عيون" عام 2001، من تأليف أحمد عبد الله، إخراج هاني مطاوع، وبطولة علاء ولي الدين، كريم عبد العزيز، حجاج عبد العظيم، موناليزا ومريم نوح.

تكريم أحمد حلمي في مهرجان روتردام للفيلم العربي

وسبق وأن وقع اختيار إدارة مهرجان روتردام للفيلم العربي على الفنان أحمد حلمي من أجل تكريمه في حفل افتتاح دورته الرابعة والعشرون هذا العام في هولندا، في الفترة من 30 مايو إلي 2 يونيو 2024 تقديرا لما قدمه طوال مسيرته الفنية المميزة التي بدأت مع نهاية التسعينات.

أحدث أغنيات أحمد حلمي

وسبق وأن طرح الفنان أحمد حلمي أغنية جديدة بعنوان "أووووه" عبر القناة الرسمية لشركة "كرافت ميديا" بموقع تبادل الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها.

وتعد أغنية “أوووه” ضمن مسرحية "ميمو" التي عرضت بالمملكة العربية السعودية، على خشبة المسرح العربي بسيتي ووك بمدينة جدة،  على مدار 5 أيام، والتي رفعت خلالهم شعار كامل العدد، والأغنية من من كلمات مصطفى حدوتة، ومن توزيع والحان كولبيكس، وانتاج كرافت ميديا، بالتعاون مع شركة نجومي ميديا المسؤولة عن الحملة الدعائية للمسرحية.

تابع موقع تحيا مصر علي