عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم كريس المصري من جمعية السحرة الدولية بحضور أحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان وجان رامز

تكريم كريس المصري
تكريم كريس المصري في حفل جمعية السحرة

كُرم الماجيك شو كريس المصري وحاز على جائزة الميرلين من جمعية السحرة الدولي اليوم الأحد 26 مايو الجاري، وذلك بحضور طوني حسيني رئيس جمعية السحرة الدولية في العالم واستاذ أحمد عبد الرحمن رئيس جمعية السحرة الدولية في مصر ونائب الرئيس في الشرق الأوسط.

حفل جمعية السحرة الدولية 

حيث أن جمعية السحرة الدولية هي أكبر جمعية في العالم بعدد اعضاء اكتر من 57 الف ساحر ومسجلة في موسوعة الأرقام القياسية جينيس وان جائزة الميرلين اوورد يحصل عليها افضل السحرة في مجال الخدع السحرية مثل الساحر ديفيد كوبرفيلد والساحر كريس إنجل وغيرهم الكثير.

وقدمت الحفل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر فرح شعبان بحضور علي غزلان وجان رامز  والفنان أحمد عصام.

تكريم كريس المصري في حفل جمعية السحرة
تكريم كريس المصري في حفل جمعية السحرة

اخر ظهور لـ كريس المصري

يذكر أن آخر ظهور لـ كريس المصري كان مشاركته في مهرجان العلمين الذين كان يحمل شعار "العالم علمين"، في شهر يوليو عام 2023، حيث شارك كريس المصري، في مهرجان العلمين، مع الفنانة إسعاد يونس صاحبة السعادة، وقدم عرضًا يحتوي على الخدع البصرية.

حفل جمعية السحرة 
كريس المصري وعلي غزلان وفرح شعبان

حيث قامت الفتاة التي تساعده بربطه جيدًا بحديد، ولكنه استطاع أن يتحرر منه في أقل من دقيقة ويتم ربط المساعدة مكانه.

كريس المصري يبتر نصفه الأسفل 

وقدم عرضًا آخر، حيث تم بتر نصفه الأسفل وفصله عن جسده تماما بمساعدة أشخاص معه في الفريق وبعد ذلك استطاع أن يعود مرة أخرى.

يقدم الساحر كريس المصري، عدة فقرات متنوعة في مهرجان العلمين الجديدة 2023، والذي ينطلق تحت شعار "العالم علمين" في مدينة العلمين الجديدة.

وظهر كريس المصري، في فيديو ترويجي يطير في الهواء بين أبراج مدينة العلمين الجديدة، وهو الأمر الذي أبهر الجميع داخل مدينة العلمين.

حفل زفاف احمد عصام

من ناحية أخرى، كان قد احتفل احمد عصام بحفل زفافه على أحدى الفتيات خارج الوسط الفني بيكون أسطوريا حيث جمع ولأول مرة نجم الجيل تامر حسني مع الهضبة عمرو دياب في مناسبة واحدة ولم يكتف بذلك فقط ، فساعد على إثارة الدهشة غناء النجمين معاً لأول مرة في تاريخهم الفني ، فمن الطبيعي أن يتشارك الفنانين الغناء ولكن الغير طبيعي أو متعارف عليه أن يتشارك تامر حسني وعمرو دياب الغناء معاً ويعود ذلك للخلافات التي دائما كانت تحدث بينهم وتشعلها الشائعات فتكون لدى الجمهور فكرة أنهم تجمعهم عداوة.

وتصدر احمد عصام في ذلك الوقت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل حيث بدأ العديد من الجمهور في البحث عن السبب وراء اجتماع كل هؤلاء النجوم في حفل زفاف احمد عصام.

تابع موقع تحيا مصر علي