عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قالوه في البرامج الليلة.. سعر الدواجن هينزل النص قبل العيد ومفاجأة بشأن قطع الكهرباء

اللحوم
اللحوم

الكثير من القضايا والملفات الشائكة تناولتها برامج التوك شو الليلة رصدها موقعنا تحيا مصر بالتفصيل على مدار الساعة 

وفي السطور التالية نوافيكم بأبرز ما جاء باستديوهات التوك شو تابعونا..

مخفض خماسيني يضرب مطروح والسلوم خلال الـ 48 ساعة القادمة

كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الارصاد الجوية، مزيد من التفاصيل عن  المنخفض الخماسيني المتوقع أن يضرب البلاد، موضحا أن بدايته ستكون على القطاع الغربي من البلاد.

أسعارها هتنزل النص.. خبر مفرح بشأن أسعار اللحوم قبل عيد الأضحى

زف العميد محمود السعدني، العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن،  بشرى سارة للمواطنين كاشفا عن استعدادات وزارة التموين لموسم عيد الأضحى.

السعدني: وهناك لحوم بلدية بسعر 335 جنيها للكيلو

وقال العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" مع الإعلامية عزة مصطفى"، وينقله موقع تحيا مصر،: " اللحوم ذات جودة عالية، وهناك لحوم بلدية بسعر 335 جنيها للكيلو، وضاني بلدي بسعر 360 جنيها، وهذه الأسعار بتوجيهات من القيادة السياسية وتقل عن أسعار الأسواق بنسبة تصل إلى 40%".

أول رد من البترول على أنباء انسحاب سفينة تنقيب من حقل ظهر

هى المهندس حمدي عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، الجدل المثار حول انسحاب سفينة تنقيب من حقل ظهر، وتوقف أعمال التطوير.

البترول: لا صحة لما تردد بشأن انسحاب سفينة تنقيب من حقل ظهر

وقال المتحدث باسم وزارة البترول، في تصريحات تليفزيونية نقلها موقع تحيا مصر،  ببرنامج "على مسئوليتى" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، :"لا صحة لما تردد بشأن انسحاب سفينة تنقيب من حقل ظهر" .

بشرى جديدة عن قطع الكهرباء.. البترول تعلن وقف تصدير الغاز

أعلن المهندس حمدي عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، وقف تصدير الغاز في الصيف لارتفاع معدل الاستهلاك المحلي.

البترول: زيادة في الاستهلاك المحلي من الكهرباء في فصل الصيف

وأضاف المتحدث باسم وزارة البترول،  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، وينقلها موقع تحيا مصر، أن هناك زيادة في الاستهلاك المحلي من الكهرباء في فصل الصيف.

مجرم منذ طفولته.. مفاجأة تقلب الموازين بقضية سفاح التجمع

عقب الدكتور إبراهيم مجدي، استشاري الصحة النفسية، على واقعة سفاح التجمع، قائلا: " سفاح التجمع يختار ضحاياه وينوع بين جرائمه".

استشاري: سفاح التجمع يختار ضحاياه وينوع بين جرائمه

وأضاف الدكتور إبراهيم مجدي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، وينقله موقع تحيا مصر ،: " سفاح التجمع يتلذذ في القتل مع إيجاد مبررات لإزهاق أرواح ضحاياه".

على الهوا.. وزير الكهرباء يعتذر للشعب المصري بسبب انقطاع الكهرباء

قدم الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، اعتذار للشعب المصري المصري  عن أي ضيق من انقطاع التيار وتخفيف الأحمال، موضحا أنه يتم العمل على إيجاد حلول من قبل الخبراء والمعنيين ، بإشراف مباشر من دولة رئيس الوزراء لإدارة هذه الأزمة ووضع حلول لها.

على الهوا.. وزير الكهرباء يعتذر للشعب المصري بسبب انقطاع الكهرباء

وردت عليه الإعلامية قصواء الخلالي:" أمر مقدر من الحكومة ان تنتهج سياسة الاعتذار وهذا أمر ضروري ومقدر لأنه من حق المواطنين الذين صبروا وتحملوا".

وزير التعليم: أي طالب هيتورط في تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة يُضبَط خلال 5 دقائق

قال  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، أن 745 ألف طالب يخوضون امتحانات الثانوية العامة هذا العام والوزارة حريصة على مستقبلهم وإتاحة الفرص طالبا منهم الالتزام بالقواعد، موضحا أن هناك 162 ألف معلم يراقبون امتحانات الثانوية العامة 2024.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وتابع وزير التعليم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي ام سي"، المذاع على قناة دي إم سي، رصدها موقع تحيا مصر أن امتحانات هذ العام هى نفس مواصفات العام الماضي والامتحان مسحوب من بنك الأسئلة تُسحب منه الاختبارات لكن في لجنة بتراجع الاختبار وهو نفس بنك الأسئلة

تابع موقع تحيا مصر علي