عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احمد صيام: ياسمين صبري شكلها جميل بدون مكياج وبنصحها تستعيين بكوتش تمثيل| خاص

احمد صيام
احمد صيام

تحدث الفنان أحمد صيام عن الفنانة ياسمين صبري وذلك بعد تعاونهم سويا في مسلسل رحيل والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 على إحدى القنوات الفضائية العربية، موضحا رأيه في الهجوم الذي تعرضت له أثناء عرض المسلسل وموجها نصيحة لها.

أحمد صيام عن الهجوم على ياسمين صبري: مش ذنبها انها حلوة 

وقال أحمد صيام في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أما ضد الناس اللي هاجمت ياسمين صبري بسبب شكلها في مسلسل رحيل وهي مش ذنبها انها حلوة هي مش بتحط فرشة ميكب على وشها بس هي ربنا خلقها حلوة وفي ظلم حصل في الحكاية دي انها عاملة ميكب وهي في السجن بس ابصم بالعشرة أنه ده شكلها هي محطتش نقطة ميكب على وشها هي شكلها جميل لوحده وانتقد في حاجة تانية مش دي.

احمد صيام

وتابع احمد صيام حديثه: هي حد جميل جدا وطيب بس محتاجة مؤسسة تدير هذه الموهبة وهقولها هاتي كوتش تمثيل كويس عشان تقدري تتنقلي من شخصية لشخصية متبقيش ياسمين صبري طول الوقت.

أحمد صيام في رمضان 2024

وكان أحمد صيام قد عاش حالة كبيرة من النشاط الفني في رمضان 2024 وذلك من خلال المشاركة في عدد من المسلسلات هذا العام حيث تألق في مسلسل حق عرب بدور عطوة وخاص بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد العوضي ودينا فؤاد، وكارولين عزمي، رياض الخولي، وفاء مكي، وفاء عامر، زينة منصور، وسلوى عثمان، ودارت أحداثه العمل في إطار شعبي اجتماعي وكانت رسالته تهدف إلى سير بعض الأشخاص وراء الدجالين، وما يتعرضون له من أذى في النهاية.

احمد صيام

أحمد صيام في مسلسل بيت الرفاعي 

وظهر أحمد صيام أيضا في مسلسل بيت الرفاعي والذي خاض بطولته إلى جانب الفنان أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا حميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، سيد رجب، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ملك قورة، دنيا المصري، صفاء الطوخي، ماجدة منير، وتأليف بيتر ميمي، وإخراج احمد نادر جلال.

كما شارك أيضا في مسلسل رحيل إلى جانب الفنانة ياسمين صبري وكلا من أحمد صلاح حسني وأحمد بدري ونخبة من نجوم الفن الآخرين، وايضا مسلسل ي 100 راجل إلى جانب الفنانة سمية الخشاب.

تابع موقع تحيا مصر علي