عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلاد فاتن حمامة.. ننشر رسائل غرامية كتبها لها عمر الشريف

فاتن حمامة ويوسف
فاتن حمامة ويوسف الشريف

يحل اليوم الموافق 27 من شهر مايو، ذكرى ميلاد سيدة الشاشة فاتن حمامة، والتي تعد من أشهر واجمل نجوم الزمن الجميل، فجمالها ورقتها وأناقتها جعلها تنتشر بشكل كبير علي الساحة الفنية، ليس هذا فقط بل جعلت عمر الشريف يقع في حبها بل في عشقها، فرغم انفصالهم الا أنه لم يستطع أن يبعد عنها لحظة.

وتزامنا مع تلك الذكرى، حرص موقع تحيا مصر على نشر رسائل غرامية من عمر الشريف عن الفنانة فاتن حمامة، حيث كشف من خلالها عن قصة حبهم ومدى حماسه وخوفه الشديد من رد فعلها.

رسائل غرامية من عمر الشريف عن فاتن حمامة

وقال عمر الشريف في تلك الرسائل عن قصة عرض الزواج على تلك الفتاة الجميلة فاتن حمامة؛ مازلت أذكر تلك اللحظة التى عرضت فيها الزواج، لقد فأفأت وثأثأت ورجعت عدة خطوات وكنت أشبه التلميذ الذى نسى كل معلوماته فى الامتحان الشفى وفجأة صحت أقول لها "ما رأيك لو اتجوزنا؟ وكدت أجرى بعد أن نطقت بهذه الجملة ولكن شيئًا ما جعلنى أجلس فى مكاني.

رسائل عمر الشريف عن فاتن حمامة 

وتابع: صحيح أننى اعتقدت أنها غاضبة من هذا العرض، وقررت أن أعتذر لها، والطريف أننى كنت أتخيل ما سيجرى من حديث بينى وبينها وأتخيل أنها غاضبة يجرى على لسانها كلاما شديدا ثم أتخيل نفسى أننى اعتذر وكتبت الحوار الذى جرى على لسانها والحوار الذى جرى على لسانى وسجلت هذين الحوارين ومازلت أحتفظ بالورقة التى كتبت عليها الحوار نستعيد قراءتها أنا وفاتن ونضحك كثيرًا.

قصة حب فاتن حمامة وعمر الشريف

وكانت قصة حب فاتن حمامة وعمر الشريف من اشهر قصص الحب في الوسط الفني، حيث بدأت من خلال قبلة، قد لا يصدق البعض هذا الأمر أو يراها سينمائيا ولكن هذا ما حدث، فاتن حمامة كان لها الدور الاول في شهرة عمر الشريف داخل الوسط عندما رشحته للمشاركة أمامها في إحدى الأعمال الفنية وفي هذا العمل قبل الثنائي بعضهم ضمن مشاهد الفيلم ليكون أول شخص تسمح فاتن حمامة بتقبيله لها.

عمر الشريف وفاتن حمامة 

بعدها انتشرت أنباء كثيرة بوجودك علاقة بين فاتن حمامة وعمر الشريف رغم زواجها في ذلك الوقت ولكن انفصلت عن تلك الزيجة وبالفعل تزوجت من عمر الشريف على الفور وعاشوا حياة هادئة وطريفة في بدايتها ومليئة بالمشاركات الفنية.

انفصال فاتن حمامة وعمر الشريف

ورغم تلك قصة الحب القوية انفصل عمر الشريف عن فاتن حمامة بسبب رغبته في الوصول إلى العالمية دون النظر إلى ما فعلته هي من اجله، ليكون قرارهم في تلك العلاقة الطلاق ولكن ظل الثنائى على تواصل دائم حتى أن فاتن حمامة لم تستطع نسيانه وتوفت في نفس العام الذي رحل به عمر الشريف.

تابع موقع تحيا مصر علي