عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلادها.. لماذا شبه الجمهور قصة حب ياسمين عبد العزيز والعوضي بقصة حب فاتن حمامة وعمر الشريف

فاتن حمامة وعمر الشريف
فاتن حمامة وعمر الشريف

فاتن حمامة وعمر الشريف قصة حب يضرب بها المثل دائما على الساحة، فرغم قوتها إلا أنه يراها البعض أنانية من عمر الشريف في تلك القصة بسبب تركه لها لرغبته في الوصول إلى العالمية، ولكن أعيدت تلك القصة على الساحة مرة أخرى من خلال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبدأ العديد من الجمهور يشبهونها بقصة حب فاتن حمامة وعمر الشريف.

وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أوجه الشبه بين قصة حب فاتن حمامة وعمر الشريف بقصة حب ياسمين  عبد العزيز وأحمد العوضي.

قصة حب فاتن حمامة وعمر الشريف

بدأ عمر الشريف تألقه في الوسط الفني بمشاركة فاتن حمامة في فيلم صراع في الوادي وبه تعرف الثنائي على بعضهم وكان مشاركته في الفيلم بترشيح من فان حمامة، ومن اول نظرة وقع الثنائي في حب بعضهم  حيث ساهمت قبلة في أحداث العمل إلى وقوعهم في الحب. 

فاتن حمامة وعمر الشريف 

ورغم أن فاتن حمامة كانت متزوجة من قبل عمر الشريف إلا أنه انتظر طلاقها وعرض عليها الزواج مباشرة وبالفعل وافقت فاتن حمامة على تلك الزيجة وعاشوا معا سنوات طويلة ومليئة بالأعمال الفنية السينمائية الناجحة.

انفصال فاتن حمامة وعمر الشريف 

وانفصل عمر الشريف عن فاتن حمامة رغم تلك القصة القوية وذلك بسبب طموحه ورغبته في الوصول إلى العالمية، ليغضب عمر الشريف جمهور في ذلك الوقت حيث رأه البعض أنانيا، ولكن رغم هذا الانفصال لم تتخلى عنه فاتن حمامة عن عمر الشريف وظلت معه حتى وفاته.

قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبالتطرق إلى قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي نرى  أنه بدأ احمد العوضي تألقه بعد مشاركته في مسلسل اخر نفس بمشاركة ياسمين عبد العزيز، ووقع احمد العوضي في حبها من أول نظرة داخل كواليس العمل، فأشار احمد العوضي إلى أنها قابلته بعنف شديد ولكنه وضعها في دماغه وظل يداعبها طوال تصوير العمل حتى انتهى الأمر بوقوعها في حبه ومن ثم زواجه منها.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وشارك أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز في عدد من الأعمال الفنية حيث تالقوا سويا في مسلسل اللي مالوش كبير ومن ثم مسلسل ضرب نار، وكانت من المتوقع أن يقدموا سلسلة نجاحات كبيرة أخرى.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

ورغم تلك قصة الحب القوية الا أنها انتهت بالانفصال، حيث كان هذا الأمر بمثابة صدمة كبيرة بالنسبة للجمهور عندما أعلنت ياسمين عبد العزيز عن ذلك في منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبعدها بدأ الجمهور في وصف احمد العوضي بأنه اناني وترك ياسمين عبد العزيز بعد الحصول على الشهر، فهي لها الفضل الأول والأخير في نجاحه فنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي