عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمز للوفاء والإخلاص.. "عم حارث" عامل النادي الأهلي يعلن اعتزاله بعد نصف قرن من العطاء

حارث عامل مهامات
حارث عامل مهامات النادي الأهلي

عشق كبيرة يحظى به "عم حارث"، عامل غرفة ملابس النادى الأهلى، فى قلوب جميع جماهير النادي الأهلي ، حيث يعد رمز للوفاء والاخلاص.

وأعلن" حارث" عامل مهام النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه “ملعب أون تايم” عن موعد ختام مسيرته ‏المهنية مع الأهلي. 

وأكد عم حارث عامل مهمات النادي الأهلي اعتزاله العمل وختام مسيرته المهنية مع النادي الأهلي في نهاية منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث حارث عامل مهامات النادي الأهلي، إنه يتمني ختام مسيرته داخل الأهلي بحصد الفريق بطولة الدوري وكأس السوبر الإفريقي من غريمه التقليدي نادي الزمالك.

واصبح محمود علي الملقب" بـ حارث"، عامل مهمات النادي الأهلي معشوق الجماهير عبر العصور، حيث استطاع أن يزامل جميع الأجيال، ومن أبرزهم  الراحل صالح سليم رئيس النادي السابق، بالإضافة إلي ثابت البطل، ومحمود الخطيب منذ أن كان لاعباً حتي أصبح رئيساً للقلعة الحمراء.

عم حارث
حارث

وحصد العديد من الألقاب والبطولات المحلية والإفريقية، حيث بدأ عمله في النادي عام 1973، أصبح من أبرز الشخصيات الهامة والأساساية داخل النادي الأهلي، وحقق إنجازات يصل عددها إلى 90 بطولة كاملة مع الفريق الأول لكرة القدم.

وكان بسبب  عمله داخل النادي الأهلي ابن عمه فاروق الذي كان يعمل بالنادي، وحصل على أول راتب تقاضاه من النادي كان 3 جنيهات، حيث  تربطه علاقة قوية بلاعبي النادي الأهلي فيعتبرونه أباً لهم، حيث عاصر جميع الأجيال.

ليصبح الشخصية الوفية والمحبوب لدى جماهير النادي الأهلي، وذلك بالرغم منه أنه ليس لاعب كرة قدم، ولكنه تخطي جميع الحدود وتمكن أن يكون من أهم الرموز المرتبطة بتاريخ النادي الأحمر.

من هو عم «حارث»؟.. ظهر مرتديا قميص الأهلي قبل مباراته مع فلومنينسي - منوعات  - الوطن
عم حارث

الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا 2023/2024

وكان النادي الأهلي قد حسم الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد على نادي الترجي الرياضي التونسي، بهدف نظيف على استاد القاهرة الدولي، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب رادس هناك في تونس.

الأهلي إلى كأس الانتركونتيننتال 2024

بعد هذا الفوز أصبح النادي الأهلي أول فريق مصري وأفريقي يتأهل لبطولة كأس الانتركونتيننتال في نسختها الأولى، وتقام هذه البطولة سنويا بداية من هذا العام 2024 ومنفصلة عن بطولة كأس العالم للأندية.

نظام كأس الانتركونتيننتال 2024

تقام المباراة الأولى في بطولة كأس الانتركونتيننتال بين بطل دوري أبطال أفريقيا أو دوري أبطال آسيا ضد بطل أوقيانوسيا، وتقام قرعة في البداية من أجل معرفة الفريق الذي سيلعب ضد بطل أوقيانوسيا، ولو كان النادي الأهلي ستقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي