عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راعي مصر تكرم ماجد زكي عضو الجالية المصرية بأستراليا لدعمه عدة مشروعات خيرية للمؤسسة

تحيا مصر

كرمت مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ماجد زكي  عضو الجالية المصرية بأستراليا لدعمه عدة مشروعات خيرية للمؤسسة بمصر في مجال الخدمات الطبية و المشروعات الصغيرة ودعم تعليم الطلبة غير القادرين.

مؤسسة راعي مصر في سيدني بأستراليا 

جاء ذلك على هامش  الحفل السنوي الخيري الذي نظمته مؤسسة راعي مصر في سيدني بأستراليا بحضور وزيرة التربية و التعليم بسيدني آن علي والسفير المصري بسيدني محمد خليل ولفيف من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والأطباء والقضاة بأستراليا وأعضاء الجالية المصرية بسيدني .

أبناء الجالية المصرية في أستراليا حريصون على  تعزيز دورهم المجتمعي

ووجه  المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء المؤسسة  الشكر  ماجد زكي على جهوده وحرصه على دعم الأسر الأكثر احتياجًا بمصر مشيرًا إلى أن أبناء الجالية المصرية في أستراليا حريصون على  تعزيز دورهم المجتمعي وعلى تواصل دائم بوطنهم الأم  .

ربط المصريين بالخارج بوطنهم الأم ودعم دورهم المجتمعي

وعلى صعيد اخر.. في إطار حرص مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على ربط المصريين بالخارج بوطنهم الأم ودعم دورهم المجتمعي، ونظمت المؤسسة حفلها السنوي الخيري في مدينة سيدني بأستراليا؛ وذلك لدعم الأسر الأولي بالرعاية والأكثر احتياجًا بمصر.

ومن المقرر خلال الحفل تنظيم مزاد خيري لعرض أبرز مقتنيات الفنانين المصريين من أعمالهم الفنية الشهيرة، والتي ستذهب عوائدها لصالح الفقراء والأسر الأكثر احتياجًا في مصر.

ويشارك في هذا المزاد الخيري الفنان الكبير أحمد حلمي الذي تبرع  بالدبلة التي ظهر بها في فيلم عسل أسود كمان يشارك النجم الكبير كريم عبد العزيز بأحد مقتنياته الفنية لصالح مؤسسة راعي مصر ، فضلًا عن  تبرع ليندا أرملة الفنان الراحل جورج سيدهم، بقميصه الشهير الذي ظهر به في مسرحية "المتزوجون".

تبرع الفنان أحمد حلمي، بالدبلة التي ظهر بها في فيلم عسل أسود لصالح مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد حلمي قد سبق وتبرع بالساعة التي ظهر بها في فيلم عسل أسود أيضا لصالح راعي مصر، وقد دخلت في مزاد خيري بالولايات المتحدة الأمريكية.

تابع موقع تحيا مصر علي