عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأجيله.. تعرف على الموعد الجديد لفيلم المخفي

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

يبحث الجمهور عن موعد عرض فيلم المخفي الجديد وذلك بعدما أجل عرضه في الفترة الحالية، حيث كان من المفترض عرض فيلم المخفي في شهر مايو الحالي ولكن دون أي تفسير لم يتم طرحه في السينمات، ليبدأ الجمهور في الكشف عن موعد عرض جديد لفيلم المخفي.

موعد عرض فيلم المخفي بعد تأجيله

وبعد تأجيل عرض فيلم المخفي امتنع صناعه عن ذكر اي موعد جديد له حتى الآن، لذا من المتوقع أن يكون العمل قد تعرض لاي مشكلة فنية أو إخراجية معينة في المونتاج وقفت أمام عرضه في هذا الشهر، ومن المتوقع ان يتم الإعلان عن موعد العرض الجديد لفيلم المخفي في الأيام القليلة المقبلة وفقا للشركة المنتجة للعمل.

عمرو عبد الجليل بطل فيلم المخفي

ويعد فيلم المخفي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من بطولة النجوم عمرو عبد الجليل ومحمد محمود  وأحمد سلطان  ومحمود حافظ وبدرية طلبة وهو من تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج محمد الشوري.

تفاصيل فيلم المخفي 

ومن المقرر أن تدور أحداث فيلم المخفي في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي حول شاب حديثي التخرج يتعرض للعديد من المشاكل بسبب صدق من حوله وحسن نيته.

عمرو عبد الجليل 

وكانت آخر أعمال عمرو عبد الجليل مشاركته في فيلم درويله والذي تم عرضه في السينمات المصرية مؤخرا بمشاركة كلا من النجوم محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وحقق العمل نجاحات كبيرة، وخاص من خلاله الفنان حسني شتا تجربة الغناء لأول مرة من خلال طرح عدد من الأعمال الغنائية في الفيلم.

اخر أعمال عمرو عبد الجليل 

كما شارك عمرو عبد الجليل أيضا في فيلم الخميس اللي جاي وذلك إلى جانب النجوم بيومي فؤاد، مي كساب، حسام داغر، سليمان عيد، إيمان السيد، والفيلم من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، لكنه لم يحقق النجاح المطلوب في فترة عرضه بالسينمات المصرية والعربية، كعادة أعمال فنية كثيرة شارك بها الفنان بيومي فؤاد وعمر عبد الجليل معا.

ومن المتوقع أن يظهر عمرو عبد الجليل في الفترة المقبلة في عدد من الأعمال السينمائية، حيث أنه محب كثيرا للسينما على عكس الدراما، أو لديه شغف ورصيد فني كبير في السينما على عكس الدراما.

تابع موقع تحيا مصر علي