عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على شروط سعد الصغير لضيوف برنامجه سعد مولعها نار

سعد الصغير
سعد الصغير

كشف المطرب سعد الصغير عن الشروط الذي يضعها لضيوف برنامجها سعد مولعها نار ورفضه رفضا تاما لاستضافة اي ضيف في حالة اختلاله بشرط من هذه الشروط، وهو الأمر الذي بدأ يثير علامات تعجب كبيرة على الجمهور عند سماعهم لتلك الشروط.

سعد الصغير يكشف عن شروط برنامج سعد مولعها نار 

وقال سعد الصغير في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إنه لا يعطي اي أموالا للضيف الذي يظهر معه في البرنامج بل أيضا يقوم يوضع شرط عليهم وهو دفع مبلغ مالي لدار المسنين أو شراء اي شيء لهم مقابل الظهور في برنامج سعد مولعها نار وألا يكون مصيرهم الرفض في الظهور في حلقاته ببرنامج سعد مولعها نار ويندموا على ذلك فيما بعد.

سعد الصغير 

وكان قد تصدر سعد الصغير حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد حديثه عن تكفله بحوالي 55 يتيما، كما أنه يبحث عن دار مسنين كل 15 يوما التبرع لها.

ثروة سعد الصغير 

وتحدث سعد الصغير أيضا عن ثروته، حيث قال إنه يمتلك مليون ونصف جنيها، كما يتملك أيضا فيلا قام بشرائها من رجل سعودي، فضلا عن فيلا الفنانة منة شلبي والموجودة في المهندسين، مشيرا إلى أن والدته هي السبب في كل العز الذي يعيش به ولولاه لم يكن كان سيستيطع عمل اي شيء في حياته.

سعد الصغير 

وكان قد سبق وتحدث سعد الصغير عن والدته في لقاء به مع موقع تحيا مصر حيث قال أنه اعتاد ألا يفطر في المنزل أول يوم من شهر رمضان منذ وفاة والدته وأنه يأخذ الطعام ويذهب ليفطر عندها في المقابر، وتابع: "أنا عمري مانسيت أمي مش هستنى دار مسنين عشان يفكرني بيها كل كلمة وكل حركة بتذكرني بأمي".

اخر ظهور للمطرب سعد الصغير 

وكان آخر ظهور للمطرب سعد الصغير كان من خلال استضافته في برنامج العرافة والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناتي المحور وقناة النهار، وتحدث خلاله عن أزمته مع المطربة بوسي وانكارها معرفتهم ببعض رغم أنه كان السبب في شهرتها، فضلا عن عدم سؤالها عن والدها طوال فترة مرضه وغضبه عليها في وفاته. 

تابع موقع تحيا مصر علي