عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد الصغير يستضيف المطرب أحمد فؤش في سعد مولعها نار

سعد الصغير وأحمد
سعد الصغير وأحمد فؤش

يحل المطرب أحمد فؤش ضيفًا على برنامج سعد مولعها نار المُذاع عبر شاشة قناة الشمس والذى يقدمه الفنان سعد الصغير في تمام الساعة العاشرة مساءً، ومن المقرر أن يقدم خلال الحلقة عدد من الأغاني لنجوم الزمن الجميل.

تفاصيل برنامج سعد مولعها نار لـ سعد الصغير

يستضيف الفنان سعد الصغير خلال حلقات برنامج سعد مولعها نار الذي يرصده موقع تحيا مصر ويرصد تفاصيله وضيوفه، فقرات إنسانية ويقوم بتقديم المساعدات لهم بكافة الطرق الممكنة وأعرب سعد الصغير من قبل عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا وصدى واسعًا خلال الفترة الماضية بالإضافة لسعادته بمساعدة الناس وتقديم الخدمات الإنسانية المتاحة لهم وهو الأمر الذي لفت انتباه الجمهور إليه وجعله يكن الاحترام له. 

سعد الصغير وأحمد فؤش

سعد الصغير يحمس الجمهور لبرنامج سعد مولعها نار: فيه مفاجآت 

ووعد الفنان والمطرب الشعبي سعد الصغير جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة إلى جانب تقديم المساعدات لمن يستحقها ويعد هذا هو المعتاد والمتوقع من الفنان سعد الصغير حيث أنه كان صرح في أكثر من لقاء له من قبل على حرصه بتقديم الخدمات الإنسانية ومساعدة المحتاجين كما ظهر منذ فترة قليلة في دار مسنين يحرص دائمًا على البقاء بجانبهم ومحاولة تخفيف حمولهم بغنائه معهم والترفيه عنهم. 

سعد مولعها نار

آخر أعمال سعد الصغير

جدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب الشعبي سعد الصغير الغنائية هي طرحه أغنية شارع شريف وكان طرح قبلها أغنية هنروح المولد2 والتي كانت حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها أول مرة منذ عدة سنوات عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع الالكترونية العربية، وأغنية “يابت يلا”، وجاءت من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل وحققت صدى واسعًا ونسب مشاهدات عالية.

وجاءت الأغنية على طريقة الفيديو كليب وتم تصويرها فى دبى واستغرق تصويرها يومين، وييتعد سعد الصغير لطرح أحدث أعماله الغنائية من أحدث ألبوماته والتي سيطرحها على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير “أصحي .. فوق” و”هتجوز” ” ويابت يلا” و”شكرا يا عم” ، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و “ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و “عسل أبيض”،من ناحية أخرى تأتي آخر أعمال سعد الصغير على المسرح وهي مسرحية كازانوفا وهى من بطولة عدد من نجوم الفن منهم عمرو يوسف، نسرين طافش، حسن الرداد، ساندي علي، هالة فاخر، وسعد الصغير، حمدي الميرغني، بدرية طلبة، وياسر الطوبجى، سليمان عيد، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

تابع موقع تحيا مصر علي