عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. في ليلة كريستيانو رونالدو التاريخية| النصر يفوز على الاتحاد (2/4) في ختام دوري روشن السعودي

مباراة النصر والاتحاد
مباراة النصر والاتحاد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي، وانتهت مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي بفوز النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، وعدم مشاركة الاتحاد في أي بطولة خارجية الموسم المقبل بعد الحصول على المركز الخامس، وحقق كريستيانو رونالدو رقم تاريخي اليوم وأصبح أكثر من سجل أهداف في موسم واحد بدوري المحترفين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي بضغط قوي من جانب فريق النصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان العالمي ورونالدو يبحث عن تسجيل الهدف الأول من أجل معادلة رقم عبد الرزاق حمد الله كأكثر من سجل في موسم واحد.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين في الشوط الأول وتم إلغائهم بداعي التسلل، ورلكن رفض أن ينتهي الشوط الأول قبل أن يسجل وتمكن أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 48 وينتهي الشوط الأول من مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي بتقدم النصر بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي كان النصر الأفضل والأخطر في المباراة وعدم تواجد هجومي لفريق الاتحاد، وتمكن رونالدو أن يساهم في طرد سويلم المنهالي لاعب الاتحاد في الدقيقة 66.

Image
مباراة النصر والاتحاد

وسجل رونالدو الهدف الثاني في المباراة والثاني له في الدقيقة 69 براسية رائعة من داخل منطقة الجزاء، ويصل للهدف رقم 35 ويصبح أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل 35 هدفا في موسم واحد ويتخطى رقم عبد الرزاق حمد الله.

وخرج رونالدو بعد الهدف الثاني له والوصول للرقم الخاص به، وفي الدقيقة 79 حصل النصر على ركلة جزاء وسجلها بنجاح عبد الرحمن غريب لتنتهي المباراة قبل نهايتها.

وفي الدقيقة 88 سجل فرحة الشمراني الهدف الأول للاتحاد بطريقة رائعة، ثم حصل العميد على ركلة جزاء في الدقيقة 83 وسجلها فابينيو بنجاح، وكان قد أهدر الركلة قبل التسجيل بعد التصدي من راغد النجاح حارس النصر.

دوري روشن السعودي

وفي الدقيقة 95 سجل مشاري فهد النمر الهدف الرابع لفريق النصر، وتنتهي مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي في الجولة الختامية بفوز النصر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي