عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رفضه المشاركة في إعلان بيبسي.. ويجز يتصدر التريند

ويجز
ويجز

تصدر مطرب الراب الشهير ويجز محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعدما انتشر أنباء رفض ويجز المشاركة في اعلان بيبسي الجديد وذلك بسبب انضمام ويجز لحملات مقاطعة المنتجات الأجنبية لدعمها لجيش الاحتلال الإسرائيلي رغم ما يحدث على يديهم في غزة من قتل وإبادة جماعية.

ويجز يتصدر التريند لهذا السبب 

بدأ اسم ويجز يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما انتشرت أنباء رصدها موقع تحيا مصر تفيد بأن مطرب الراب الشهير رفض المشاركة في إعلان بيبسي الجديد رغم المبلغ المالي الضخم الذي عرض عليه، وذلك لأن بيبسي منتج من منتجات المقاطعة وهو من النجوم الذين يؤدي تلك الحملات لدرجة أنه أعلن في وقت سابق غلق حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب قيامها بمنع ظهور أي منشور يتحدث عن الحرب في غزة للجمهور.

مطرب الراب ويجز 

ويجز وموقفه من القضية الفلسطينية 

وجدير بالذكر، أنه منذ عملية طوفان الأقصى وموقف ويجز من القضية الفلسطينية واضحا، حيث يقوم بدعم فلسطين بكل الطرق الممكنة لديه، فتارة يشارك منشورات الحرب على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليوصل للعالم ما يحدث لاشقاءنا في فلسطين، فضلا عن حرصه على ارتداء الشال الفلسطيني في جميع حفلاته والوقوف حدادا على روح الشهداء في فلسطين قبل البدء في اي حفل غنائى له في الدول الأجنبية.

مطرب الراب ويجز

كما حرص ويجز على التبرع لأهالي فلسطين والمشاركة في المعونات الغذائية التي كانت تصل لهم عبر معبر رفح.

غضب الجمهور من إعلان بيبسي الجديد 

من ناحية أخرى، كان قد تعرض الجمهور لموجة غضب كبيرة بعد طرح اعلان بيبسي الجديد على شاشات التلفزيون، ليتفاجئوا بمشاركة كلا من الفنان أحمد السقا والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان عمرو دياب، فضلا عن لاعب كرة القدم محمد صلاح، وهم من أكثر النجوم الذي لديهم شعبية كبيرة وجمهور خاص يقدرهم ويحترمهم ولكن هذا الأمر جعل الجمهور ينقلب عليهم.

وصرح العديد من نقاد الموسيقى لموقع تحيا مصر، أنه ليس من حق الجمهور التنظير أو المزايدة على فنان شارك في اعلان لمنتج مقاطعة لأن الموضوع له أبعاد مختلفة ولم تفيد المقاطعة غزة في اي شيء حتى الآن. 

تابع موقع تحيا مصر علي