عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. صدقي صخر يستعد لتقديم بودكاست كلام عائلي

بودكاست كلام عائلي
بودكاست كلام عائلي مع صدقي صخر

يستعد الفنان صدقي صخر لأول مرة لدخول مجال التقديم من خلال بودكاست كلام عائلي والذي روج له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال نشر البرومو الخاص ببودكاست كلام عائلي.

صدقي صخر في بودكاست كلام عائلي 

وظهر صدقي صخر في برومو بودكاست كلام عائلي وهو يبحث في صوره القديمه بين عائلته، ومن المقرر طرح هذا البرنامج قريبا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن لم يتم الكشف عن الموعد المحدد لطرح هذا البودكاست حتى الآن.

الفنان صدقي صخر 

بودكاست كلام عائلي يستضيف نجوم الفن وشخصيات عامة ومتخصصين للحديث عن عائلاتهم والعلاقات والأولاد والزواج وغيرها من المواضيع الاجتماعية ويتكون الموسم الأول من ١٢ حلقة تعرض قريبا، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر منذ قليل.

صدقي صخر في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، كان قد تألق صدقي صخر في الفترة الأخيرة في عدد من الأعمال الفنية، خاصة في فترة رمضان 2024، حيث عرض له مسلسل فراولة والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة نيللي كريم وكلا من النجوم شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر، سمر مرسى، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة sky limit، وتدور أحداثه حول نيللي كريم التي تعمل في علم الطاقة ويصدقها الناس. 

صدقي صخر 

كما تألق أيضا في مسلسل لانش بوكس والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة غادة عادل والفنانة جميلة عوض، لكنه لم يحقق النجاح المطلوب ودارت أحداثه حول شقيقتين يتعرضان لأزمة بعد اتهامهم بالسرقة فيقرروا عمل عصابة وهو مأخوذ عن فيلم اجنبي.

صدقي صخر في مسلسل كامل العدد +1

وكان قد خطف صدقي صخر الأنظار بقصة حبه مع الفنانة جيهان الشماشرجي في مسلسل كامل العدد +1 والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة وعدد من النجوم الشباب والأطفال وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024، حيث حاز على إشادات كبيرة من كبر الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي