عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا: زيزو طلب الاستمرار في نادي الزمالك وليس لي علاقة بما حدث في نهائي الكونفدرالية

شيكابالا
شيكابالا

تحدث نجم الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا عن بعض الكواليس داخل جدران الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات قائد الزمالك.

تصريحات شيكابالا مع إبراهيم فايق

وقال شيكابالا مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج الكورة مع فايق عبر قناة ام بي سي مصر 2: "زيزو مستمر مع الزمالك، وابلغني برغبته في الاستمرار، وهو الذي سيتم عليه البناء فيما هو قادم".

وتابع: "لا علاقة لنادي الزمالك بما حدث في نهائي الكونفدرالية، والنادي غير مسئول عن التنظيم، ورئيس الاتحاد الأفريقي هو من أعطى آدم نجلي كأس البطولة".

وذكر: "هذه البطولة، هي بطولة عمر جابر وحمزة المثلوثي، ولم أرغب ان يخلع عمر جابر سارة قيادة الفريق".

وأضاف :" كنت السبب في عودة عبد الشافي عن قرار الاعتزال، وكان الاتفاق أنه هو من يحمل كأس البطولة، ولكنه رفض ذلك".

وأشار:" تفاجأت بالعدد المتواجد بعد استلام الكأس، والعقبات تكثر عندما يكون التتويج خاص بالزمالك".

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏تلفزيون‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏RANI ุมา الكورة_مع_فايق مع الكورة فایق YEK हছु‏'‏‏
شيكابالا

وصرح:" الإعلام هو من يوجه الجماهير لنظرية المؤامرة على نادي الزمالك، نظرا لمهاجمة اغلب البرامج لنادي الزمالك بصورة مستمرة، ولا يستطيع مهاجمة الأهلي بنفس الصورة، ولابد ان يتم إيقاف هؤلاء".

وواصل:" الأهلي أكثر استقرارا من الزمالك إلى جانب وجود لاعبين على مستوى عالي داخل الفريق وتتويج الأهلي بالبطولات نتاج طبيعي".

وأكد:" لولا وجود جماهير الزمالك لا نستطيع ان نحصد البطولات، هم أصحاب الفضل في أي إنجاز".

وأتم:" أتمنى حصول الزمالك على بطولة الدوري هذا الموسم، وجوميز يشبهنا كثيرا ويكون في قمة السعادة أثناء توجهه إلى مران الفريق، على الرغم من وجود العديد من الأزمات ".

تابع موقع تحيا مصر علي