عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استهداف مخيم اللاجئين برفح.. ميرفت عازر لـ تحيا مصر: إسرائيل ضربت بقرارات محكمة العدل الدولية عرض الحائط

النائبة ميرفت عازر
النائبة ميرفت عازر

أدانت النائبة ميرفت عازر، عضو مجلس النواب، قصف الاحتلال الإسرائيلي الذي استهدف مخيم النازحين برفح، مما أسفر عن تدمير واسع وخسائر في الأرواح والممتلكات.

ووصفت النائبة ميرفت عازر، قصف الاحتلال الإسرائيلي الذي استهدف مخيم النازحين في مدينة رفح، مما أدى إلى تدمير واسع وخسائر فادحة في الأرواح والممتلكات، بأنه هجوم وحشي وجريمة حرب وانتهاك صارخ لكل القوانين والأعراف الدولية.

النائبة ميرفت عازر: الاحتلال الإسرائيلي يمارس جرائم حرب مكتملة الأركان

وأكدت عضو مجلس النواب، لـ تحيا مصر، إن الاحتلال الإسرائيلي يمارس جرائم حرب مكتملة الأركان، وهو دليل على سياسة الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل.

النائبة ميرفت عازر: إسرائيل ضربت بقرارات محكمة العدل الدولية عرض الحائط

وأشارت ميرفت عازر، إلى أن إسرائيل ضربت بكل قرارات محكمة العدل الدولية المتمثلة فى فتح معبر رفح من الجانب الفلسطيني أمام المساعدات الإنسانية، اتخاذ إجراءات فاعلة لضمان الوصول الآمن إلى قطاع غزة لتقديم المساعدات الإنسانية، ووقف الهجوم العسكرى على رفح الفلسطينية، عرض الحائط.

استهداف الاحتلال الإسرائيلى لمخيمات النازحين فى رفح الفلسطينية

وكانت قد نشرت قناة القاهرة الاخبارية، لحظة استهداف الاحتلال الإسرائيلى لمخيمات النازحين فى رفح ألفلسطينية، وأكدت الناطقة باسم الهلال الأحمر ألفلسطينى، نيبال فرسخ، أن الجيش الإسرائيلى استهدف منطقة فى رفح تضم آلاف النازحين، مرجحة ارتفاع عدد الضحايا.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدنى ألفلسطينى إن أكثر من 30 شهيدا سقطوا إثر قصف الاحتلال لمخيم للنازحين شمال غربى رفح ألفلسطينية، حسبما ذكرت القاهرة الاخبارية.

الاحتلال الإسرائيلي يقتل الفلسطينيين فى قطاع غزة بدم بارد

وأضاف متحدث الدفاع المدنى ألفلسطينى للقاهرة الإخبارية أن غالبية الشهداء من النساء والأطفال فى المجزرة التى ارتكبها الاحتلال شمال غربى رفح ألفلسطينية، مضيفا أن الاحتلال يضرب بكل الأعراف الدولية عرض الحائط، مؤكدا ان الاحتلال يقتل ألفلسطينيين فى قطاع غزة بدم بارد.

وأشارالمتحدث باسم الدفاع المدنى الفلسطينى أن الاحتلال استهدف مناطق فى رفح الفلسطينية صنفها واعتبرها فى السابق مناطق آمنة للنازحين، مؤكدا أن غزة تواجه أزمة كبرى لعلاج المصابين فى ظل تدمير الاحتلال المنظومة الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي