عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استهداف مخيمات النازحين برفح.. أمين دفاع النواب لـ تحيا مصر: "إسرائيل تتعامل وكأنها فوق القانون"

النائب محمد عبدالرحمن
النائب محمد عبدالرحمن راضي

أدان النائب محمد عبدالرحمن راضي، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب،  مجزرة رفح المروعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين والنازحين العزل من الأشقاء الفلسطينيين والقصف المتعمد لخيام النازحين في مدينة رفح الفلسطينية. 

النائب محمد عبدالرحمن راضي: اسرائيل تحاول انتهاك كافة الأعراف والمواثيق الدولية

وأكد النائب محمد عبدالرحمن راضي لـ تحيا مصر، أن إسرائيل تحاول انتهاك كافة الأعراف والمواثيق الدولية، متابعًا: إسرائيل تحاول إهانة كافة المؤسسات المعنية بوقف الحرب على فطاع غزة". 

النائب محمد عبدالرحمن راضي: إسرائيل لا تحترم أي قرارات دولية

وأوضح النائب، أن المجزرة التي ارتكبها جنود الاحتلال في ساعات متأخرة من الليل تؤكد أن دولة الاحتلال لا تكترث لأي مقررات دولية، مؤكدًا أن إسرائيل لا تحترم أي قرارات دولية. 

وأشار أمين دفاع النواب، المحرقة التي قام بها الجيش الإسرائيلي بحق النازحين برفح الفلسطينية أتت بعد أيام قليلة بعد إصدار محكمة العدل الدولية قرارا بوقف الحرب بقطاع غزة ووقف العمليات العسكرية برفح على وجه التحديد.

 أمين دفاع النواب: "إسرائيل تتعامل وكأنها فوق القانون"

واختتم: المجازر التي يرتكبها الجيش الصهيوني والتي كان آخرها ما حدث بالأمس باستهداف مخيمات النازحين برفح هي رسالة واضحة للمجتمع الدولي والعالم أن إسرائيل باتت دولة فوق القانون والعالم، موضحًا أن جيش الاحتلال دائما ما يصدم الإنسانية بمجازر وحشية. 

استهداف الاحتلال الإسرائيلى لمخيمات النازحين فى رفح الفلسطينية

وكانت قد نشرت قناة القاهرة الاخبارية، لحظة استهداف الاحتلال الإسرائيلى لمخيمات النازحين فى رفح ألفلسطينية، وأكدت الناطقة باسم الهلال الأحمر ألفلسطينى، نيبال فرسخ، أن الجيش الإسرائيلى استهدف منطقة فى رفح تضم آلاف النازحين، مرجحة ارتفاع عدد الضحايا.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدنى ألفلسطينى إن أكثر من 30 شهيدا سقطوا إثر قصف الاحتلال لمخيم للنازحين شمال غربى رفح ألفلسطينية، حسبما ذكرت القاهرة الاخبارية.

الاحتلال الإسرائيلي يقتل ألفلسطينيين فى قطاع غزة بدم بارد.

وأضاف متحدث الدفاع المدنى ألفلسطينى للقاهرة الإخبارية أن غالبية الشهداء من النساء والأطفال فى المجزرة التى ارتكبها الاحتلال شمال غربى رفح ألفلسطينية، مضيفا أن الاحتلال يضرب بكل الأعراف الدولية عرض الحائط، مؤكدا ان الاحتلال يقتل ألفلسطينيين فى قطاع غزة بدم بارد.

تابع موقع تحيا مصر علي